السبت, 18 نوفمبر 2017 - 01:10
آخر تحديث: منذ ساعة و20 دقيقة
نادي الزيتون يستقبل وفد الاتحاد الفلسطيني المركزي للرياضة للجميع
الثلاثاء, 11 يوليو 2017 - 04:17 ( منذ 4 شهور و أسبوع و يوم و ساعتين و 53 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. نادي الزيتون يطلق مبادرة "إفطار صائم" ويبدأها بإفطار عابر سبيل
  2. مجلس إدارة نادي الزيتون يقبل استقالة الكابتن جهاد السدودي
  3. اتحاد الكرة يشكر نادي الزيتون
  4. نادي الزيتون يختتم ندوة "صحية" بالتعاون مع الهلال الأحمر
  5. نادي الزيتون يصرف جوائز تحفيزية بناء على تقييم مبارياته
  6. رجل الأعمال الحاج جابر الدحدوح رئيساً فخرياً لنادي الزيتون

غزة/اللجنة الإعلامية للنادي/
استقبل مجلس إدارة نادي الزيتون وفد الاتحاد الفلسطيني المركزي للرياضية للجميع من المحافظات الشمالية والجنوبية, خلال الزيارة التي يقوم بها أعضاء الاتحاد من المحافظات الشمالية لقطاع غزة لعقد اجتماع مركزي للاتحاد, وذلك مساء الأحد 9-7-2017, في مقر النادي بحي الزيتون شرق مدينة غزة.
وكان في استقبال الوفد " أحمد دلول رئيس النادي, وجابر الدحدوح الرئيس الفخري وعلاء بدوان نائب الرئيس, وأعضاء مجلس إدارة النادي "سعدي سنونو, ومحمد دلول, وعماد حنونة, وحسام الغرباوي, وعبد الكريم حجي مدير النادي, وخالد عوض إداري الفريق, وضم وفد الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع, أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد, وأعضاء الاتحاد "أحمد البرهم وعاصم فهد ومروج المحتسب, وايهاب ابو الخير ومحمد ابو عيطة, وريم عبيد الامين العام المساعد للاتحاد".
ورحب أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون بالوفد وعبر عن سعادته الكبيرة بزيارتهم للنادي, مشيراً أن تبادل الزيارات بين الأخوة أعضاء الاتحادات من المحافظات الشمالية لقطاع غزة والعكس تؤكد على وحدة الوطن وتجسد الوحدة الرياضية التي طبقها الرياضيين واقعاً, أملاً أن تنعكس تلك الوحدة على السياسيين من أجل غلق الباب على الاحتلال الذي يسعى بكل قوة من أجل تقيد حرية حركة الرياضيين والذي يهدف أيضاً لمنع تطور الرياضة الفلسطينية, وتمنى أن يعقد الاجتماع المقبل في العاصمة القدس وهي محررة من دنس الاحتلال.
وأشاد "دلول" بجهود الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وأنشطته المميزة على الصعيد الرياضي وبكافة المجالات التي تساعد على تطور الرياضة الفلسطينية بعيداً عن كل المعيقات.
وشدد "دلول" على أن أبواب نادي الزيتون مفتوحة للتعاون مع الاتحاد في كافة الانشطة, متمنياً التوفيق والنجاح لأسرة النادي وشكرهم على الزيارة.
بدروه شكر أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزيتون على حفاوة الاستقبال, لافتاً إلى أن نادي الزيتون أحد أبرز الاندية في فلسطين وصاحب تاريخ مشرف بكافة المجالات.
وقال "فلفل" أن مجلس إدارة نادي الزيتون حقق انجازات وبصمات مميزة بكافة المجالات إلى جانب المجال الرياضي وتميز بأنشطة خدماتيه ووطنية, مشيراً أن الوطن بحاجة لتطوير العمل الطوعي لتسخيره لخدمة الاهداف الوطنية ونادي الزيتون صاحب علامات فارقة في هذا الاتجاه.
وأضاف "فلفل" أن الاتحاد الفلسطيني المركزي للرياضة للجميع يسعى جاهداً لتتقاطع أهدافه مع كافة الاندية في الوطن التي لها بصمات واضحة في تطور الحركة الرياضية.

  • الموضوع التالي

    العمصي يلتقي ممثلي فلسطين في الدورات الأولمبية السابقة لمناقشة فعاليات الأسبوع الوطني الثاني
      غزة
  • الموضوع السابق

    حارس فلسطين مطلوب في الدوري السعودي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر