2024-03-28

صور.. الفدائي الأولمبي يواصل معسكره التدريبي في الجزائر تحضيراً للتصفيات الآسيوية

2021-09-21

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، معسكره التدريبي الخارجي في العاصمة الجزائرية الجزائر، في إطار استعداداته المتواصلة لخوض منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، المقررة في فلسطين خلال الفترة من 19 إلى 23 تموز/يوليو الجاري، بمشاركة منتخبات الأردن، طاجاكستان، بنغلادش إلى جاني منتخبنا الأولمبي.

وأشار المدير الإداري لمنتخبنا الوطني الأولمبي إسلام مشارقة أن الفدائي واجه خلال المعسكر الحالي المنتخب الجزائري الشقيق تحت 21 عاماً، في مباراة ودية، أقيمت على ملاعب المدينة الرياضية في سيدي موسى، الخاصة بتحضيرات المنتخبات الجزائرية، حيث انتهى اللقاء بفوز الفدائي الأولمبي بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب محمود يوسف في الدقيقة 20 من زمن اللقاء، مضيفاً أن المدير الفني للأولمبي أيمن صندوقة عمل على إشراك معظم اللاعبين على مدار شوطي اللقاء للوقوف الجاهزية الفنية والبدينة للاعبي منتخبنا الأولمبي.

وأوضح مشارقة أن الفدائي الأولمبي سيخوض مساء اليوم الأحد مباراة ودية ثانية خلال المعسكر التدريبي أمام نادي نصر حسين داي الذي يستعد بدوره لخوض منافسات البطولة العربية للأندية، المقررة في مصر، مضيفاً أن منتخبنا الأولمبي سيلتقى ذات الفريق نصر حسين داي في مباراة ودية أخرى يوم الأربعاء القادم.

وأكد مشارقة أن كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالمعسكر التدريبي تسير على أفضل المستويات، مبيناً أن 25 لاعباً من ضمنهم أربعة لاعبين محترفين، يخوضون المعسكر التدريبي حالياً تحت قيادة المدير الفني أيمن صندوقة.

وأضاف مشارقة أن د.سبع كوكش رئيس بعثة منتخبنا الأولمبي قام بتكريم وزير الشباب والرياضة الجزائري الهادي و لد علي، وتوجيه الشكر الجزيل باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد كرة القدم، للأشقاء في الجزائر على حسن الضيافة والاستقبال، ومشيراً إلى قوة العلاقة التي تربط البلدين على كافة الأصعدة والمستويات.

هذا وسيبدأ منتخبنا الأولمبي مبارياته في التصفيات الآسيوية يوم الأربعاء الموافق 19 تموز/يوليو الجاري، من خلال لقائه منتخب طاجاكستان، وفيما يلي الجدول الكامل لمباريات تصفيات المجموعة الخامسة: