الأربعاء, 27 سبتمبر 2017 - 00:50
آخر تحديث: منذ 19 دقيقة
منتخبا الوطني للشباب يُنهي تجمعه الأول في إطار تحضيراته للاستحقاقات القادمة
الأربعاء, 12 يوليو 2017 - 05:37 ( منذ شهرين و أسبوعين و يوم و 22 ساعة و 13 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أسماء اللاعبين الذين تم استدعائهم للمعسكر الأولي للمنتخب الوطني للشباب
  2. الفدائي الشاب ينهي تحضيراته قبل لقاء شقيقه الإماراتي الحاسم
  3. الفدائي الشاب يحقق انتصارا ً ثمينا ً أمام نظيره الهندي
  4. مدربو المنتخبات يؤكدون على أهمية التصفيات الآسيوية
  5. السد القطري يرد على هدف "فدائي الشباب" برباعية
  6. أيمن صندوقة: منتخبنا للشباب في بداية مرحلة الإختبارات البدنية

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد  أنهى منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عاماً، تجمعه الأول على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، والذي استمر على مدار 4 أيام، تحت قيادة جمال حدايدة المدير الفني للمنتخب، وذلك بتواجد 65 لاعباً من ضمنهم 7 حراس مرمى، من مختلف المحافظات الشمالية.

ويأتي هذا التجمع في إطار الاستعداد لخوض غمار بطولة غرب آسيا للشباب التي ستستضيفها فلسطين خلال الفترة من 5 إلى 15 أيلول/سبتمبر 2017، إضافة على التحضير للمشاركة في تصفيات آسيا تحت 19 عاماً من خلال المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات سوريا والأردن وفلسطين وإيران المُضيفة، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 8 تشرين الثاني/نوفمبر 2017.

وأشار المدير الفني للمنتخب جمال حدايدة إلى أن التدريبات كانت تقام على الفترة الصباحية والمسائية، حيث تركزت على المهارة الفردية والجماعية لكل لاعب، إضافة تحركات اللاعبين داخل الملعب بوجود الكرة وبدونها، ومدى الجاهزية النفسية والبدنية التي يمتلكها اللاعبين، إضافة إلى قدرات كل لاعب في عملية التسلم والتسليم.

وأضاف حدايدة أن الهدف من التجمع هو إجراء العديد من الإختبارات البدينة والتكتيكية للوقوف على المستوى الفعلي للاعبين، وذلك لإختيار  أفضل 30 لاعب حسب مراكز اللعب على أن يتم تقليص العدد في المعسكرات القادمة إلى 23 لاعباً.

وأكد حدايدة أن هنالك مجموعة من اللاعبين الجيدين الذين سيتم العمل على تطوير وتحسين أدائهم  للوصول إلى المستوى المطلوب خلال المعسكرات القادمة من قبل الجهاز الفني، معتبراً أن الهدف في الوقت الحالي هو تجهيز اللاعبين على كافة المستويات من أجل الظهور بشكل جيد  والمنافسة خلال بطولة غرب آسيا وتصفيات آسيا.

وأوضح حدايدة أن الخطة القادمة التي ستتبع في عملية تأهيل اللاعب والوقوف على مستواه ستكون من خلال تنظيم عدة مباريات ودية بالإضافة إلى إقامة معسكر تدريبي خارجي.

بدوره أكد فادي اللحام المدير الإداري لمنتخب الشباب على مدى التزام وانضباط اللاعبين داخل المعسكر الأخير، مشيراً إلى وجود بعض الغيابات القليلة في صفوف اللاعبين بسبب السفر، مشيراً إلى مدى التفاهم والتعاون بين الجهاز الفني والإداري والطبي من أجل الوصول للهدف المنشود.

 

  • الموضوع التالي

    بيكيه يثير الجدل بعد تصريحه عن رونالدو
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    تكليف الحكم المساعد هبة سعدية في بطولة آسيا تحت 16 عاماً وأمين حلبي في البطولة العربية للأندية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر