الجمعة, 17 نوفمبر 2017 - 19:38
آخر تحديث: منذ 6 دقائق
خيارين أمام برشلونة لتعويض رحيل نيمار
كتب: noor talal | بتاريخ: السبت, 05 أغسطس 2017 - 17:55 ( منذ 3 شهور و أسبوع و 5 أيام و 18 ساعة و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. برشلونة قد يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز!
  2. البطل الفلسطيني سرحان نضال يحقق المركز الثاني ببطولة ارنولد كلاسيك لكمال الاجسام في برشلونة
  3. برشلونة يعزز صداراته لليغا بفوز سهل على جيرونا
  4. برشلونة يعلن نجاح عملية ديمبلي
  5. حرب كافاني نيمار تنطلق من مواقع التواصل الاجتماعي
  6. ميسي يفك عقد بوفون ويقود برشلونة لسحق يوفنتوس بثلاثية

بعد أن انتهت رسمياً حكاية نيمار دا سليفا مع النادي الكتالوني بعد توقيه  لصالح نادي  باريس سان جيرمان الفرنسي ، فى صفقة هي الأكبر فى تاريخ كرة القدم بمبلغ وصل الى 222 مليون يورو وهي قيمة كسر عقد نيمار مع برشلونة . 

 

فمع 222 مليون يورو انتعشت بها خزينة النادي الكتالوني، ذهب النادي لاستكمال الاتفاقات مع كل من كوتينيو لاعب ليفربول الإنكليزي، وعثمان ديمبيلي نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وإينيغو مارتينيز لاعب ريال سوسييداد.

 

في لندن، ينتظر جوليانو بيرتولوتشي، وكيل أعمال كوتينيو الرد النهائي على عرض برشلونة الثاني لليفربول والمقدر قيمته بـ100 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت، هو عرض من الصعب رفضه ويزيد عن العرض الأول بكثير (70 مليون يورو +10 ملايين يورو كمتغيرات).

 

في الوقت الراهن، تشير الدلائل إلى اقتراب كوتينيو من الانتقال إلى "كامب نو" فالنجم البرازيلي لم يسافر مع زملائه إلى دبلن للعب مباراة ودية اليوم دون سبب منطقي آخر.

 

من ناحية أخرى، يقترب ليفربول من التعاقد مع الأرجنتيني مانويل لانزيني (24 عاما) لاعب وست هام، ويعتقد أنه سيكون معوض كوتينيو القريب من الرحيل خلال الأيام المقبلة.

 

بوروسيا دورتموند يحاول المقاومة

 

على الرغم من أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند لا تفضل التخلي عن الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، إلا أن عرضا بقيمة 90 مليون يورو قد يحول وجهة اللاعب خاصة أنه قدم من صفوف رين الفرنسي قبل عام واحد مقابل 15 مليون يورو.

 

يرى برشلونة في ديمبيلي الجناح الذي يشبه نيمار بقدراته الفائقة على المراوغة بالإضافة إلى سرعة هائلة وقدرات تهديفية واضحة.

 

وعلى الرغم من أن ريال مدريد أبدى اهتماما خلال الساعات الماضية بديمبيلي إلا أن اللاعب أظهر عاطفة نحو برشلونة، بالإضافة إلى أن روبيرت فيرناندو كان على وشك إتمام التعاقد معه العام الماضي قبل أن ينجح بوروسيا في خطفه من النادي الكتالوني.

 

  • الموضوع التالي

    رونالدو يحسم مصيره بشأن العودة الى مانشستر يونايتد
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    شباب رفح يكرّس هيمنة الأندية الغزية على كأس فلسطين
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر