الجمعة, 22 سبتمبر 2017 - 21:55
آخر تحديث: منذ 12 دقيقة
ركلات الجزاء تمنح أرسنال أول ألقاب الموسم على حساب تشيلسي
كتب: noor talal | بتاريخ: الأحد, 06 أغسطس 2017 - 20:02 ( منذ شهر و أسبوعين و يومين و 15 ساعة و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كونتي : أرسنال مرشّح قوي للفوز بالبطولة
  2. تشيلسي يضرب بسداسية وتعادل سلبي بين اتلتيكو مدريد وروما‎
  3. أرسنال يجتاز بورنموث.. وتشيلسي يسقط ليستر في ميدانه
  4. تشيلسي يتوصل لإتفاق مع أرسنال لضم نجمه
  5. تشيلسي يتخطى إيفرتون بثنائية إسبانية
  6. صلاح يقود ليفربول الى فوز كبير على أرسنال
  7. ملخص كأس السوبر الأوروبي (بايرن ميونخ × تشيلسي)
  8. هدف صلاح يقود بازل للفوز على تشيلسي
  9. أهداف تشيلسي 1-3 أتلتكو مدريد (دوري الابطال)

حقق آرسنال لقب الدرع الخيرية بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح متجاوزاً بالتالي تأخره بهدف حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.

 

كونتي اختار استبعاد الوافدين الجدد من تشكيلته الأساسية في حين أشرك فينغر لاكازيت منذ البداية بعد أن استعبد أليكسيس وأوزيل من قائمته للقاء.

 

آرسنال بدأ اللقاء بتنظيم دفاعي كبير وحاول خلق الخطورة من خلال الكرات الطويلة فأطلق ويلبيك التهديد الأول الذي أوقفه كورتوا قبل أن يحرم القائم لاكازيت من تسجيل هدفه الرسمي الأول مع آرسنال.

 

رد تشيلسي لم يأتي إلا بآخر ربع ساعة من الشوط الأول حيث لم ينجح البلوز بخلق أكثر من محاولة على مرمى تشيك بالحصة الأولى عبر تسديدة لبيدرو أبعدها الخبير التشيكي لينتهي الشوط الأول على التعادل السلبي.

 

بداية الشوط الثاني كانت مختلفة تماماً من طرف تشيلسي ومن إبعاد غير مركّز للدفاع تسلم موسيس الكرة بشكل مميز وانفرد بتشيك من مسافة قريبة لينجح بعد ذلك بافتتاح التسجيل "د46".

 

البلوز تابعوا مسلسل المحاولات وأوقف تشيك محاولة أخرى لباتشواي في حين جرّب النني أن يعادل النتيجة من خلال تسديدتين من بعيد أجبر بواحدة منهما كورتوا على بذل جهد كبير لإبعادها قبل أن يتسبب المصري مرة أخرى بخلق تغيير من خلال إعاقة بيدرو له من الخلف ليحصل الإسباني على بطاقة حمراء "د80".

 

هذا الطرد أربك حسابات كونتي وهو ما ظهر سريعاً من خلال استقبال كولاسيناتش لبينية شاكا وتسجيله هدفه الرسمي الأول بأول مبارياته الرسمية مع آرسنال "82" ليُعيد المباراة للتعادل وبعد الهدف كاد والكوت أن يقلب المعطيات لولا تدخل كورتوا في حين أهدر البديل موراتا رأسية لتشيلسي باللحظات الأخيرة

 

سيناريو ركلات الترجيح لُعب وفق النظام الجديد حيث سدد آرسنال ركلة ومن بعده تشيلسي ركلتين ومن ثم آرسنال ركلتين ليستمر اللعب بهذا الترتيب ووفق هذا التسلسل لم يحتاج آرسنال لتسديد الركلة الخامسة بعد تمكن والكوت ومونريال وتشامبرلين وجيرو من وضع الكرة بالشباك في حين سجل كاهيل الركلة الأولى لتشيلسي وأضاع كل من كورتوا وموراتا الركلتين الثانية والثالثة خارج الملعب ليتوّج آرسنال بلقب أول بطولات الموسم الجديد بإنجلترا.

.

 

  • الموضوع التالي

    بايرن يتوج بطلا لكأس السوبر الألماني للمرة الـ6 على حساب دورتموند
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    ليفربول يحدد موقفه النهائي من رحيل كوتينيو الى برشلونة
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر