الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017 - 20:05
آخر تحديث: منذ 42 دقيقة
بعثة الفدائي تغادر أرض الوطن متوجهةً إلى جاكرتا لإقامة معسكر تدريبي خارجي
السبت, 26 أغسطس 2017 - 14:04 ( منذ 3 أسابيع و 3 أيام و 6 ساعات و )

    روابط ذات صلة

  1. برشلونة يعلن نجاح عملية ديمبلي
  2. شباب رفح يكرم المحاضر الكويتي طارق البناي
  3. حرب كافاني نيمار تنطلق من مواقع التواصل الاجتماعي
  4. ركلات الحظ تمنح هلال القدس كأس سوبر الضفة للمرة الثالثة فى تاريخه
  5. برشلونة يرضخ لطلبات فالفيردي بضم موهبة بلباو
  6. ريال مدريد يتغلب على غياباته بفوز مستحق على ريال سوسيداد
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غادرت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، أرض الوطن متوجهةً إلى العاصمة الأندونيسية جاكرتا، لإجراء مع معسكر تدريبي خارجي في إطار تحضيراته المتواصلة لمواجهة منتخب بوتان في الخامس من أيلول/سبتمبر المُقبل على أرض الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

 

وأجرى منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني عبد الناصر بركات مساء اليوم الجمعة، حصة تدريبية خفيفة في العاصمة الأردنية عمان، على ملعب نادي الأهلي الأردني التدريبي في غمدان، قبل المغادرة فجر السبت إلى جاكرتا.

 

وقال بركات إن اللقاء المقرر أمام منتخب بوتان في التصفيات الآسيوية يأتي بعد فترة راحة لكافة الأندية المحلية على مدار الشهرين الماضيين قبل العودة للتحضير لبداية الموسم الجديد، مشيراً إلى أن هذه المرحلة عادة ما تكون صعبة لكافة اللاعبين الذين يسعون لاستعادة لياقتهم البدنية والتحضير جيداً لبدء المنافسات.

 

وأضاف بركات أنه تم خلال الفترة الماضية إقامة معسكر تدريبي داخلي لمدة عشرة أيام، في حين أوضح أن المعسكر التدريبي الخارجي هدفه تجميع اللاعبين المحليين والمحترفين والوقوف على جاهزيتهم من كافة النواحي قبل أن يتم اختيار التشكيلة النهائية التي ستخوض لقاء بوتان.

 

كما أوضح المدير الفني للفدائي أن عدد اللاعبين الذين تم دعوتهم لخوض المعسكر التدريبي في إندونيسيا 23 لاعباً من اللاعبين المحليين والمحترفين، وأن العدد النهائي للاعبين سيكتمل فور الوصول إلى جاكرتا، حيث سيتم الإعلان الرسمي عن قائمة اللاعبين، منوهاً إلى وجود بعض الغيابات في صفوف المنتخب نتيجة الإصابة وأسباب خاصة ببعض اللاعبين.

 

وأكد بركات أن الفدائي يسعى إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في هذه المجموعة والمحافظة على الصدارة أمام الفرق المنافسة وحسم التأهل مبكراً لنهائيات أمم آسيا القادمة للمرة الثانية على التوالي في تاريخ الكرة الفلسطينية، مهنئاً الشعب الفلسطيني وكافة عشاق الفدائي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الذي سيُصادف موعد اللقاء أمام منتخب بوتان.

 

هذا ويتصدر منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، وذلك أمام المنتخب العُماني الشقيق برصيد 3 نقاط صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف أمام منتخب جزر المالديف الثالث، في حين يتذيل منتخب بوتان ترتيب المجموعة بدون نقاط.

  • الموضوع التالي

    العتال سعيد بانتقاله للمشتل
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    قرعة سهلة لميلان في الدوري الأوروبي وأرسنال يصطدم بكولون
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر