الأحد, 17 ديسمبر 2017 - 19:48
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
وصول وفد الفدائي العاصمة الإندونيسية جاكرتا
الأربعاء, 30 أغسطس 2017 - 22:53 ( منذ 3 شهور و أسبوعين و 3 أيام و 13 ساعة و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جامعتي فلسطين والأزهر لنهائي بطولة "القدس" لمؤسسات التعليم العالي
  2. دورة لحكام كرة السلة في الجنوب
  3. مدرسة جمعية سيدات أريحا الخيرية تستضيف مهرجان كرة الطائرة المصغرة
  4. اهالي جيوس يشكرون ويثمنون تسامح اهالي بيت فوريك اثر المشكلة التي جرت في نهائي دوري الطائرة
  5. رونالدو يطالب برشلونة بالممر الشرفي في الكلاسيكو
  6. هانوفر يتعادل مع ليفركوزن في مباراة مثيرة بالدوري الألماني
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

جاكرتا - الموفد الاعلامي للاتحاد - وصل وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فجر اليوم الاثنين، إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وذلك لإجراء معسكر تدريبي خارجي استعداداً لمواجهة منتخب بوتان في الخامس من أيلول/سبتمبر القادم في بوتان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

 

وكان في استقبال وفد منتخبنا في مطار سوكارنو هاتا في جاكرتا القائم بأعمال السفير الفلسطيني في إندونيسيا طاهر حمد الذي رحب بكافة أعضاء الفدائي، وتمنى لمنتخبنا الوطني إقامة سعيدة في إندونيسيا والخروج بما يصبو إليه من أهداف خلال المعسكر التدريبي الذي يسبق إجرائه مباراة هامة في التصفيات الآسيوية.

 

وأشار حمد إلى أن فلسطين تربطها علاقات قوية مع إندونيسيا على كافة المستويات السياسية والرياضية والثقافية وغيرها، منوهاً إلى أن وجود منتخبنا الوطني في جاكرتا لإجراء معسكر تدريبي يعزز العلاقة بين الشعبين خاصة أنه يُصادف الاحتفال بعيد الاستقلال الـ72 لجمهورية إندونيسيا.

 

من جانبه قال جبر جبارين المدير الإداري لمنتخبنا الوطني لكرة القدم إن وفد منتخبنا الوطني يضم 22 لاعباً بانتظار قدوم بعض اللاعبين المحترفين خلال الفترة التي يمنحها الإتحاد الدولي لكرة القدم للاعبين المحترفين للمشاركة مع منتخبات بلادهم "أيام الفيفا".

 

وأكد جبارين على وجود تعاون كبير بين الطاقم الإداري والفني واللاعبين من أجل الخروج بكافة النتائج الإيجابية من هذا المعسكر التدريبي، مشيراً إلى أن المعسكر التدريبي سيستمر حتى يوم الجمعة الموافق 1 أيلول/سبتمبر المُقبل موعد المغادرة باتجاه بوتان لخوض اللقاء الهام أمام المنتخب البوتاني في الخامس من ذات الشهر.

 

هذا وقد خاض منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني عبد الناصر بركات مساء اليوم الاثنين حصة تدريبية تم التركيز خلالها على الجوانب التكتيكية في الحالتين الدفاعية والهجومية.

 

وقد ضمت قائمة لاعبي الفدائي المتواجدة حالياً في العاصمة الإندونيسية جاكرتا كلاً من: رامي حمادة، غانم محاجنة، أنس أبو سيف، عبد الله جابر، فادي سلبيس، عبد اللطيف البهداري، هيثم ذيب، محمد صالح، تامر صلاح، مصعب البطاط، تامر صيام، محمد ناطور، محمد درويش، شادي شعبان، محمد يامين، محمود أبو وردة، أحمد عوض، أحمد ماهر، سامح مراعبة، خالد سالم، ماتيوس حذوة، ياسر إسلامي.

  • الموضوع التالي

    د. "القرم" يقوم بجولة تفقدية لمتابعة سير عمل المرحلة الأولى لمشروع إنشاء مضمار العاب القوى
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    تقارير: نيمار يسعى لإفساد صفقة برشلونة المنتظرة
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر