الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017 - 20:05
آخر تحديث: منذ 43 دقيقة
الفدائي يواصل معسكره التدريبي في جاكرتا قبل مغادرته إلى بوتان
الجمعة, 01 سبتمبر 2017 - 20:28 ( منذ أسبوعين و 3 أيام و 23 ساعة و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. برشلونة يعلن نجاح عملية ديمبلي
  2. شباب رفح يكرم المحاضر الكويتي طارق البناي
  3. حرب كافاني نيمار تنطلق من مواقع التواصل الاجتماعي
  4. ركلات الحظ تمنح هلال القدس كأس سوبر الضفة للمرة الثالثة فى تاريخه
  5. برشلونة يرضخ لطلبات فالفيردي بضم موهبة بلباو
  6. ريال مدريد يتغلب على غياباته بفوز مستحق على ريال سوسيداد
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

جاكرتا - الموفد الإعلامي للاتحاد - واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، معسكره التدريبي في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، في إطار تحضيراته المستمرة لمواجهة منتخب بوتان في الخامس من أيلول/سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

 

وقال المدير الفني للفدائي عبد الناصر بركات إنه بالرغم من قصر فترة المعسكر، إلا أنه حقق العديد من الأهداف المطلوبة قبيل مباراة بوتان، مشيراً إلى أن المنتخب خاض مباراة ودية تدريبية أمام فريق بانغور الأندونيسي وانتهت بفوز الفدائي 4-0، مؤكداً أن الهدف من اللقاء كان ليس النتيجة وإنما تطبيق بعض الأمور التكتيكية التي سيتم تطبيقها خلال المباراة الهامة القادمة أمام المنتخب البوتاني.

 

وأضاف بركات أن كافة اللاعبين لديهم الرغبة في تقديم أفضل ما يملكون من أجل تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة، مقدراً الجهد الذي يبذله اللاعبون في هذه المرحلة الهامة، ومهنئاً في ذات الوقت جميع أعضاء المنتخب الوطني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، خاصة في ظل البعد عن الأهل والأقارب، آملاً أن تكون نتيجة الفوز في لقاء بوتان أفضل هدية يقدمها اللاعبون للشعب الفلسطيني بهذه المناسبة المباركة.

 

بدوره أكد قائد كتيبة الفدائي عبد اللطيف البهداري أن كافة اللاعبين لديهم طموح كبير في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في هذه التصفيات الآسيوية والمحافظة على صدارة المجموعة وحسم التأهل للنهائيات، موضحاً أن المعسكر التدريبي الحالي له عدة نقاط إيجابية أهمها زيادة الانسجام بين اللاعبين والتعود على الأجواء في منطقة شرق آسيا.

 

كما أكد البهداري على الأجواء الأسرية التي تجمع اللاعبين طوال الفترة الماضية، موجهاً تهنئته للشعب الفلسطيني بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

 

من جانبه أشار مدافع منتخبنا الوطني هيثم ذيب إلى أهمية المعسكر التدريبي الحالي في إندونيسيا رغم بعض الصعوبات على مستوى الأجواء وطبيعة الطعام، مؤكداً أن منتخبنا إعتاد على تخطي مثل هذه الصعوبات في ظل الحماس والطموح الكبير الذي يملكه كافة اللاعبين من أجل تشريف الكرة الفلسطينية في المحافل الدولية وإسعاد الجماهير الفلسطينية التي تقف خلف الفدائي.

 

من جهة أخرى استقبل القائم بأعمال السفير الفلسطيني في أندونيسيا طاهر حمد إلى جانب سعادة السفير الفلسطيني في جمهورية الصين فريز مهداوي كافة أعضاء الفدائي على مأدبة عشاء في أحد المطاعم العربية في العاصمة جاكرتا.

 

  • الموضوع التالي

    بيت لحم يواصل عزف سيمفونية انتصاراته والاهلي يعمق جراح عيبال
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    هاتريك رونالدو التاريخي يقود البرتغال للفوز على جزر فارو بتصفيات المونديال
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر