الأحد, 19 نوفمبر 2017 - 19:58
آخر تحديث: منذ 39 دقيقة
الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا وتُعقّد موقفها من التأهل للمونديال
الأربعاء, 06 سبتمبر 2017 - 12:56 ( منذ شهرين و أسبوع و 6 أيام و 10 ساعات و دقيقتين )

المباراة انتهت بهذا التعادل المخيب لأبناء المدرب خورخي سامباولي ليرتفع رصيدهم إلى النقطة 24 في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف منتخب بيرو صاحب المركز ال ابع وبفارق نقطة واحدة فقط عن منتخب تشيلي صاحب المركز السادس، بينما ارتفع رصيد منتخب فنزويلا إلى النقطة 8 في المركز العاشر والأخير.

 

سقط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل أمام منتخب فنزويلا بهدف لكل منهما في المباراة التي أُقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء على أرض أبناء التانغو ضمن الجولة السادسة عشر من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.

 

الشوط الأول اتسم بالعنف من جانب لاعبي المنتخبين وخاصة من جانب الضيوف الذين تحصَّلوا على أربع بطاقات صفراء في هذا الشوط فقط مقابل بطاقة واحدة لأصحاب الأرض.

في الشوط الثاني فاجأ المنتخب الفنزويلي نظيره الأرجنتيني بهدف التقدم عن طريق اللاعب جون موريلو في الدقيقة 50، قبل أن يقوم زميله رولف فليتشر بتسجيل هدف التعادل لمنتخب الأرجنتين بالخطأ في مرماه بالدقيقة 55.

 
منتخب الأرجنتين في الجولة القادمة سيواجه منتخب بيرو العنيد على أرضه يوم الخامس من شهر أكتوبر/تشرين أول القادم، على أن يحل ضيفاً على منتخب الإكوادور الذي يمتلك آمالاً في التأهل ليست قوية لكنها ليست مستحيلة بامتلاكه 20 نقطة في المركز الثامن يوم العاشر من الشهر نفسه.
 
ليس أمام منتخب الأرجنتين سوى تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين وإلَّا قد تتفجّر المفاجأة ولا نرى البرغوث ميسي ورفاقه في مونديال روسيا القادم.

  • الموضوع التالي

    فوز قدامى النهضة عين الحلوة على قدامى السكسكية بكاس مهرجان الشهيد علي بدران
      الشتات
  • الموضوع السابق

    إسبانيا تعزز صدارتها باكتساح ليشتنشتاين وفوز متواضع لإيطاليا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر