الجمعة, 17 نوفمبر 2017 - 19:39
آخر تحديث: منذ 7 دقائق
6 مواجهات نارية فى كأس الشهيد أبو عمار لتحديد المربع الذهبي
الخميس, 07 سبتمبر 2017 - 09:09 ( منذ شهرين و أسبوع و 3 أيام و 13 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تحديد موعد ومكان إقامة نهائي كأس الشهيد أبو عمار بين بلاطة والسموع
  2. سحب قرعة الدور نصف النهائي من كأس الشهيد أبو عمار

من المقرر ان تنطلق الخميس 7/9/2017 الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم حيث تجري ست لقاءات كالتالي : جبل المكبر والسموع يواجه فريق جبل المكبر فريق السموع على ملعب دورا الساعة 4:30 بعد الظهر ، يحتل السموع صدارة المجموعة المكونة منه بالاضافة الى المكبر ، دورا والظاهرية ،المباراة شرفية للمكبر الذي له نقطة واحدة بعد تعادله مع دورا فيما فريق السموع له 6 نقاط بعد ان تغلب على الظاهرية 1/ صفر ودورا 1/ صفر .

 

الظاهرية ودورا

 

 يلتقي الفريقان على ملعب الحسين الساعة 4:30 بعد الظهر، المباراة ليس بذات اهمية لفريق دورا فرصيده نقطة واحدة فيما الظاهرية لها 3 نقاط ففوز الظاهرية يعزز اماله بالتأهل وهذا بالطبع يعتمد على نتيجة مباراة السموع والمكبر بالاضافة الى امكانية صعوده كأفضل ثاني في حالة فوزه .

 

بلاطة مع البيرة الفريقان في المجموعة الثانية التي تضم ايضا الترجي وثقافي طولكرم ، بلاطة تحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط فيما البيرة تحتل المركز الثالثة برصيد 3 نقاط . المباراة مهمة للفريقين ويكفي بلاطة التعادل فيما تحتاج البيرة الى الفوز وانتظار النتائج الاخرى .

 

المباراة ستجري على ملعب اريحا الساعة 5:30 مساء . ثقافي طولكرم وترجي واد النيص يخلو رصيد الثقافي من النقاط ، فيما الترجي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، الثقافي خرج من حسابات الربح والخسارة فهي تحصيل حاصل له ،فيما هي مهمة للترجي ففي حالة فوزه سيعزز اماله بالمنافسة معتمدا على نتائج الفرق الاخرى

 

. هلال القدس وشباب الخليل المباراة الاقوى والاهم في هذه الجولة التي سيحتضنها ملعب الخضر الساعة 7:30 مساء ،الشاب يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ويساويه فريق الهلال لكنه يحتل المركز الصاني بفارق الاهداف ، حظوظ الفريقين متساوية للصعود .

 

الخضر مع اهلي الخليل خرج الخضر واهلي الخليل من حسابات الربح والخسارة فالمباراة تحصيل حاصل لهما ، ملعب دورا سيكون ميدانا للقاء الذي سيقام الساعة 7:30 مساء . وقال خالد الصياد عضو لجنة المسابقات ان الفريق الذي يتصدر مجموعته سيصعد الى الدور الثاني بالاضافة الى افضل فريق يحل في المركز الثاني بحث يكون عدد الفرق الصاعدة اربع فرق .

 

وكانت لجنة المسابقات قد اعلنت ان موعد اقامة مباراتي الدور نصف النهائي من البطولة سيكون يوم الاثنين 11/9/2017 حيث ستقوم لجنة المسابقات باجراء القرعة بعد انتهاء مباريات دور المجموعات كما سيتم تحديد مكان وتوقيت المباريات لاحقا .

  • الموضوع التالي

    إنييستا يكشف حقيقة تمديد عقده مع برشلونة
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    المباريات الودية تجهز أندية الدوري الممتاز للموسم الجديد
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر