الخميس, 21 سبتمبر 2017 - 02:31
آخر تحديث: منذ ساعة و20 دقيقة
زيدان: لا أتخيل الدوري الإسباني بدون برشلونة
الجمعة, 08 سبتمبر 2017 - 20:27 ( منذ أسبوع و 5 أيام و 6 ساعات و 4 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. بيتيس يصعق ريال مدريد ويهزمه في عقر داره بالوقت القاتل
  2. ريال مدريد يؤمن مستقبله بالحفاظ على نجومه لسنوات طويلة
  3. سوبر هاتريك ميسي يكتسح إيبار.. وبرشلونة يحافظ على صدارة الليغا
  4. زيدان يجدد عقده مع ريال مدريد
  5. برشلونة يرضخ لطلبات فالفيردي بضم موهبة بلباو
  6. ريال مدريد يتغلب على غياباته بفوز مستحق على ريال سوسيداد
  7. أهداف ميسي الـ202 مع برشلونة في 12 دقيقة
  8. جميع أهداف نيمار من 2009 الى 2013
  9. بيكيه "يُبكي" مشجع برشلوني
  10. زيارة نادى برشلونة الى فلسطين
  11. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  12. شاهد تجمعات رابطة مشحعي ريال مدريد في محافظات الوطن

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه لا يتخيل الدوري الإسباني بدون الغريم برشلونة، في ظل توارد الأنباء حول استقلال كتالونيا المحتمل عن المملكة.

 

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفانتي "لا أتخيل الليجا بدون برشلونة، دائمًا كان الفريق الكتالوني موجودًا هنا، وكمشجع للكرة أرغب في بقاء البلوجرانا، لا أود الحديث عن استقلال كتالونيا".

 

وتابع "بالطبع كنت أتمنى أن يظل لاعبو ريال مدريد ولا يتوجهون لأسبوع الفيفا، خاصة مع انطلاق دوري أبطال أوروبا، ولكن الأمر المميز هو عدوم وجود إصابات سوى داني سيبايوس".

 

وأضاف زيدان "أنا مع الفريق دائمًا ولست سعيدًا بإطلاق صافرات الاستهجان، كما أنني لا أحب الحديث عن الحكام لأنهم بشر مثلنا، ويمكن لهم الوقوع في الخطأ ولكنهم في مرحلة تطور".

 

وأوضح "كريستيانو رونالدو يستعد لبداية مشواره في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، وهو سعيد بالعودة للملاعب بعد فترة الإيقاف، وقد يلعب ماركو أسينسيو أمام ليفانتي".

 

ودافع زيدان مجددا عن لاعبه الويلزي جاريث بيل، قائلا إنه لا "يراه سيئا للدرجة التي يتم الحديث عنها". وتابع: "لا يمكن للاعب أن يكون سعيدا عندما توجه ضده صافرات استهجان، ولكنني أراه في حالة نفسية جيدة، ولا أراه سيئا بالدرجة التي يتم الحديث عنها، جميع اللاعبين وجاريث لهم أهميتهم في الفريق، وسيقدم أداء طيبا للغاية هذا العام".

 

وأكمل: "الصافرات في مباراة لا يلعبها جيدا أو النتيجة غير المناسبة أمور ستحدث دائما، بل وأكثر في ريال مدريد، لا يمكن تجنب التعادل أو نتيجة أخرى لا نحصل بها على الـ 3 نقاط، لن نتجنب هذا، لكن يجب محاولة الفوز بجميع المباريات".

 

واختتم "اتفق مع قرار أندية الدوري الإنجليزي بغلق سوق الانتقالات قبل انطلاق البطولة، فلا يجب على الفرق التغيير أثناء الموسم". ويستضيف ريال مدريد، نظيره ليفانتي غدًا السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو".

  • الموضوع التالي

    التأكيد على جدول مباريات كأس السوبر والأسبوعين الأول والثاني من دوري الوطنية موبايل
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    تعادل إيجابي بين خدمات خانيونس واتحاد الشجاعية
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر