الخميس, 23 نوفمبر 2017 - 00:11
آخر تحديث: منذ 9 دقائق
في افتتاح دوري الإحتراف الجزئي
فوز صعب للأمعري على يطا وثمين للأبناء على الإسلامي وتعادل القوات مع طوباس
الإثنين, 11 سبتمبر 2017 - 21:29 ( منذ شهرين و أسبوع و 4 أيام و 5 ساعات و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. المكبر يتجاوز البيرة ويعزز صدارته لدوري المحترفين والأهلي يكتسح الترجي
  2. المكبر يستغل تعثر شباب الخليل ويتصدر دوري المحترفين
  3. شباب الخليل يتعادل مع الثقافي ويحافظ على صدارته للمحترفين
  4. شباب الخليل يستعيد صدارة الدوري بثلاثية أمام الظاهرية
  5. تعديل موعد مباراتي الظاهرية وشباب الخليل وأهلي الخليل وبلاطة
  6. المكبر يلحق بشباب الخليل أول خسارة بدوري المحترفين
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  9. ثلاثية شباب الخليل في إسلامي قلقيلية بنهائي كأس فلسطين
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي

معا - حقق فريق مركز شباب الامعري فوزا صعبا على شباب يطا 1/ صفر ضمن الاسبوع الاول لدوري الاحتراف الحزئي في المباراة التي احتضنها ملعب دورا مساء اليوم الاثنين .

الشوط الاول :

بافضليه واضحه لشباب يطا وهدد مرمى الامعري مبكرا وبالدقيقة 3وصلت الكرة الى نزار جبور الذي انفرد وسحل هدفا لشباب يطا الغاه الحكم بداعي التسلل وبقي شباب يطا يمسك بزمام الامور وسيطرة على خط الوسط وتراجع لفريق الامعري .

في الدقيقة 6 حصل يطا على خطأ على مشارف جزاء الامعري سدده ابو ربيع فوق العارضة ، وبقي يطا مهاجما مستغلا تراجع الامعري ، وفي الدقيقة 9 اعاد مدافع الامعري الكرة للحارس واحتسب الحكم ركله غير مباشرة على خط ال 6 سددها سامي الحداد ليصدى لها حارس الامعري معاذ سماحه .

بدأ الامعري يتحرر من منطقة وحصل على خطأ نفذه همام ابو حسنين لترتطم بالعارضة لينحصر اللعب بين الفريقين وبتبادلان الهجمات وكاد سامي الحداد يفتتح النتيجة ليطا بالدقيقة 25 بعد وصول من نزار جبور سددها بالمرمى تخطت الحارس لتجد المدافع نديم البرغوثي يبعدها من خط المرمى .

في الدقيقة 28 حصل الامعري على ركنية نفذها موسى ابو جزر على راس احمد ميعاري ليسجل هدف اللقاء الوحيد ليبدا بعدها يطا يبحث عن التعادل ولكن تماسك دفاع الامعري وحارس مرماه حال دون ذلك .

في الدقيقة 40 مرر احمد عبد الله لاعب الامعري كرة عرضية وصلت للمهاجم احمد ترتير الذي سددها قوية ارتطمت بالحارس وخرجت ركنية لينتهي الشوط الاول بتقدم الامعري 1/ صفر .

الشوط الثاني :

اجرى مدرب يطا سيمون خير تغيرا بادخال بشار ابو فنار مكان وفا النجار وفرج ابو عرام مكان نزار الجبور في محاولة لزيادة الفعالية الهجوميه لشباب يطا وبالدقيقة 48 مرر فرج ابو عرام كرة داخل جزاء الامعري ليسددها سامي الحداد بجانب القائم .

واخرج مدرب الامعري ايهاب ابو جزر احمد ترتير وادخل علاء قمروقد دانت الافضلية لشباب يطا وسيطرة ولكن هجماته كانت تتهي باقدام مدافعي الامعري الذي تراجع واعتمد على الهجمات المرتدة .

توالت محاولات شباب يطا لتسجيل التعادل حيث اضاع مهاجموه عدة فرص وبالدقيقة 73 ادخل مدرب يطا سائد الجبور مكان حمودة النواجعة ليحصل الجبور على كرت اصفر لدخولة قبل خروج اللاعب لتزداد المبارة اثارة وتوترا حيث اصبب حارس الامعري وليخرج مصابا وليطرد مدرب الامعري لدخولة الملعب وتزداد الجماهير غضبا وليستبدل حارس الامعري معاذ سماحة ويدخل الحارس البديل محمد ابو لبن وتوالت السيطرة لشباب يطا لاخر المباراة والوقت الاضافي المقدر 11 دقيقة حيث اضاع شباب يطا خمس فرص لتسجيل التعادل ابرزها كرة سامي الحداد التي ارتدت من العارضة وكرتي بشار ابو فنار التان ابعدهما الحارس بصعوبه لتنتهي المبارة بفوز صعب للامعري وحصوله على 3 نقاط .

وفي لقاء آخر عاد نادي أبناء القدس من ملعب نابلس بفوز ثمين على مضيفه إسلامي قلقيلية بهدفين لهدف ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له في البطولة في صدارة الترتيب مؤقتاً وبفارق الأهداف عن الأمعري.

كما سقط نادي القوات الفلسطينية على ملعبه فيصل الحسيني بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام ضيفه طوباس ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة بالمركز الثالث مؤقتأً.

  • الموضوع التالي

    فوز معنوي لخدمات خانيونس على الهلال
      غزة
  • الموضوع السابق

    إنتر ميلان يزاحم يوفنتوس على الصدارة بعد فوزه بتنائيه نظيفه على سبال
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر