الخميس, 23 نوفمبر 2017 - 00:07
آخر تحديث: منذ 5 دقائق
الرجوب يشدد على أهمية الشراكة التي تجمع اتحاد كرة القدم مع بنك فلسطين
الثلاثاء, 12 سبتمبر 2017 - 14:46 ( منذ شهرين و أسبوع و 3 أيام و 12 ساعة و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أتلتيكو مدريد يشعل الصراع مع روما على البطاقة التانية المؤهلة لـدور 16
  2. مانشستر يونايتد يسقط أمام بازل ويؤجل صعوده لدور الـ 16
  3. باريس يضرب سيلتيك بسباعية و بايرن ميونخ يتخطى أندرلخت
  4. برشلونة يحجز مقعدة لدور الـ16 ويوفنتوس ينتظر جولة الحسم
  5. اتحاد القدم يكشف موعد انطلاق كأس قطاع غزة
  6. سسكا موسكو ينعش آمال الصعود بثنائية في بنفيكا
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – استقبل اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاثنين، وفداً من بنك فلسطين، ممثلاً  برئيس مجلس الإدارة، المدير العام لبنك فلسطين هاشم الشوا، ومدير إدارة علاقات المستثمرين كامل الحسيني، ومدير دائرة التسويق وخدمات الأفراد ثائر حمايل، ورئيسة دائرة المسؤولية الاجتماعية هبة طنطش، وبحضور الأمين العام لاتحاد كرة القدم عمر أبو حاشية، وعضو الإتحاد سعاد علقم، والمدير التنفيذي للاتحاد فراس أبو هلال،  وذلك في مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بضاحية الرام.

 

ورحب اللواء الرجوب بالوفد، معرباً عن سعادته بزيارتهم، ومثمناً دور بنك فلسطين برعايته لكرة القدم النسوية خلال الفترة الماضية والمساهمة بتطويرها، مؤكداً في ذات الوقت على أهمية استمرارية التعاون بين الجانبين مستقبلاً.

 

وأوضح الرجوب أهمية عمل الدائرة النسوية باتحاد كرة القدم الفلسطيني باعتبارها من الدوائر المركزية في الإتحاد مثلها مثل دائرة المسابقات والمنتخبات والدائرة الفنية وغيرها من الدوائر، ومشيراً إلى أن الإتحاد يسعى دائما إلى وضع الكرة النسوية كأولوية خلال خططه المستقبلية.

 

كما أشار الرجوب إلى أن الإتحاد يسعى دائماً إلى نشر اللعبة وتعزيز الثقافة الرياضية في صفوف الشباب الفلسطيني لما لذلك من أهمية كبيرة على كافة المستويات، منوهاً إلى أنه يوجد خطة تهدف إلى توزيع قمصان المنتخب الفلسطيني لكرة القدم على طلاب المدارس في المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات.

 

بدوره قدم الشوا شكره إلى اللواء الرجوب والإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حسن الإستقبال، معرباً عن سعادته بهذه الشراكة التي تجمع بين بنك فلسطين واتحاد كرة القدم والتي مضى عليها حتى الآن نحو ثلاث سنوات، مشيراً إلى أهمية المساهمة في فعاليات الكرة النسوية، وضرورة  تفعيل دور البنك بشكل أكبر خلال الفترة المُقبلة من خلال اتباع إستراتيجية مختلفة بهدف رفع مستوى الكرة النسوية في فلسطين، إضافة إلى تفعيل دور المرأة في المجتمع.

 

وشدد الشوا على ضرورة تشكيل لجنة دائمة بين البنك والإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكذلك نادي بالستينو التشيلي الذي يقوم بنك فلسطين أيضاً برعايته، وذلك من أجل تطوير العلاقة بين هذه الأجسام، وتطوير البرامج المستقبلية في سبيل خدمة الرياضة الفلسطينية وإيصال الرسالة الوطنية.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة الطائرة يقيم دورة لتطوير مدربي اللعبة
      غزة
  • الموضوع السابق

    اتحاد الملاكمة ينهي بنجاح التصفيات المؤهلة لإقامة بطولة السفير الياباني بغزة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر