الأحد, 22 يوليو 2018 - 19:41
آخر تحديث: منذ 10 دقائق
الدوري الأوروبي
أرسنال يحقق فوزاً شاقاً على كولن الألماني
الجمعة, 15 سبتمبر 2017 - 02:18 ( منذ 10 شهور و 6 أيام و 8 ساعات و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ارسنال يحاول التعاقد مع ديمبلي على سبيل الاعاراة
  2. أنشيلوتي.. أحدث المرشحين لخلافة فينجر في أرسنال
  3. فيلايني يقود مانشستر يونايتد لفوز متأخر أمام أرسنال في ودافع فينجر
  4. الدوري الإنجليزي : نيوكاسل يكبد ارسنال خامس هزيمة على التوالي خارج أرضه
  5. قرعة الدوري الأوروبي | مواجهة قوية بين أرسنال وأتليتكو مدريد بنصف النهائي
  6. الدوري الإنجليزي : أرسنال يقسو على ستوك سيتي بثلاثية

حقق أرسنال الإنجليزي فوزًا شاقًا على ضيفه كولن الألماني، بنتيجة 3-1، على استاد الإمارات، مساء اليوم الخميس، في افتتاح منافسات المجموعة الثامنة، من الدوري الأوروبي لكرة القدم.  

وتأخر انطلاق المباراة ساعة كاملة، كما كانت مهددة بالتأجيل إلى موعد آخر، بسبب إغلاق الشرطة البريطانية للمنافذ المؤدية إلى استاد الإمارات، نتيجة تجمهر كبير من أنصار الفريق الضيف، في شارع أكسفورد، بعد أحداث شغب من جانب الجمهور الألماني.

وافتتح كولن التسجيل مبكرًا في الدقيقة التاسعة، عندما تقدم حارس أرسنال، دافيد أوسبينا، لقطع هجمة للفريق الألماني، إلا أن الكرة المشتتة وصلت إلى المهاجم الكولومبي، جون كوردوبا، الذي سددها سريعا من مسافة بعيدة، قبل أن يعود مواطنه أوسبينا لمكانه الطبيعي، لتعانق الكرة الشباك.

وقدم أرسنال أداءً رتيبًا في الشوط الأول، وبدا عاجزا عن تهديد مرمى كولن، بسبب ابتعاد مجموعة من لاعبيه عن مستواهم المعهود، مثل أليكس أيوبي وثيو والكوت، لينتهي الشوط بتقدم الفريق الألماني بهدف نظيف.

وأجرى مدرب أرسنال، أرسين فينجر، تبديلا في بداية الشوط الثاني، حيث دخل البوسني سياد كولاسيناتش مكان روب هولدينج، ليفتتح البديل التهديف لأرسنال في الدقيقة 49، بعد متابعته لكرة مرتدة من الدفاع بقوة في الشباك.


وترك الدولي التشيلي، أليكسيس سانشيز، بصمته على أحداث اللقاء بالهدف الثاني، في الدقيقة 67، بعد مجهود فردي، حيث تخطى أكثر من لاعب، قبل أن يسدد كرة ملتفة من موقف صعب في الزاوية العليا اليسرى لمرمى كولن.

وقضى الظهير الأيمن، هيكتور بيليرين، على آمال الفريق الألماني في تعديل النتيجة، بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 82، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس، إثر تسديدة من مسافة قريبة لوالكوت.

  • الموضوع التالي

    تدريبات الكاراتيه مستمرة في نادي قلقيلية الأهلي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تعادل بلباو وهيرتا برلين وفوز مثير للاتسيو وانتصار مرسيليا ونيس‎
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر