الإثنين, 23 أكتوبر 2017 - 10:58
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 20 دقيقة
برعاية الحكومة اليابانية
اتحاد ألعاب القوى يكشف عن سلسلة بطولات للفئات العمرية
السبت, 16 سبتمبر 2017 - 15:45 ( منذ شهر و 6 أيام و 8 ساعات و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كافاني ينقذ باريس من السقوط في "كلاسيكو" مارسيليا
  2. المنافسة تتجدد بين رونالدو وميسي على لقب الأفضل بالعالم
  3. ريال مدريد يفوز على إيبار بثلاثية في الدوري الأسباني
  4. قطاع غزة يشكر السعوديه بعد دعم الملاعب بـ(8) مليون دولار
  5. حجاج وأبو عبيدة ينفيان الإستقالة من إدارة شباب خانيونس
  6. السرية يواصل طي صفحات الفرق السلوية بعبوره اسلامي بيت لحم
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد:

يستعد الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى لتنظيم سلسلة سباقات للفئات العمرية "12-15" والفئة الثانية "16-17" والفئة الثالثة "18" فما فوق لكلا الجنسين في محافظات الوطن, والتي ستنطلق في 22 سبتمبر الجاري وتختتم ببطولة مركزية في 24 نوفمبر المقبل, ضمن برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني الذي تنفذه جامعة القدس بالتعاون مع  برنامج الأمم المتحدة الانمائي "PAPP/UNDP" وبرعاية الحكومة اليابانية.

 

وقال د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى , أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعها الاتحاد بما فيها التعاون مع المؤسسات الدولية من أجل نشر اللعبة وتنمية قدرات أبطال اللعبة في كافة محافظات الوطن.

 

وأكد د. "الخطيب" أن عملية البناء للنهوض والرقي برياضة ألعاب القوى لن تتوقف وسيعمل الاتحاد جاهداً من أجل الوصول لهذا الهدف من خلال الخطة التي أعتمدها, متمنياً التوفيق والنجاح لكافة أبطال اللعبة في فلسطين.

 

وقدم د. "الخطيب" شكره وتقديره إلى برنامج الأمم المتحدة الانمائي undp والحكومة اليابانية على ثقتهم بالتعاون مع الاتحاد في هذه البطولة التي سيلتقي فيها أبطال اللعبة في الوطن.

 

بدوره كشف ساهر جودة عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, رئيس اللجنة الفنية في المحافظات الشمالية عن برنامج مسابقات الحدث الرياضي حيث تفتتح فعاليات البطولة بسباقات المضمار يوم 22 سبتمبر الجاري في محافظة الخليل, وتتواصل فعالياتها في الثاني من أكتوبر المقبل حيث تقام بطولة مضمار في محافظة غزة, ويشهد مضمار جامعة خضوري بطولكرم استمرار الفعاليات يوم السادس من أكتوبر المقبل, وتشهد محافظة أريحا بطولة أخرى ضمن فعاليات الحدث الرياضي يوم 20 أكتوبر, وفي الأول نوفمبر تقام بطولة أخرى في قطاع غزة, وتختتم منافسات سلسلة الفعاليات ببطولة مركزية تجمع أبطال اللعبة في المحافظات الشمالية والجنوبية يوم 24 نوفمبر على مضمار جامعة خضوري في محافظة طولكرم.

 

وأوضح "جودة" أن البطولة المركزية ستضم أفضل العدائين والعداءات في البطولات السابقة سيشاركون في البطولة المركزية من المحافظات الشمالية والجنوبية, حيث سيشرف الاتحاد بشكل كامل على تنظيم فعاليات هذه البطولات.

 

وبين "جودة" أن سباقات المضمار التي ستقام خلال البطولة ستكون حسب الفئات العمرية على النحو التالي: "الناشئين والناشئات " ٨٠ م – ٢٠٠ م – ٨٠٠ م – ١٢٠٠ م – ٣٠٠٠ م", أما فئة الشباب والشابات " ١٠٠ م – ٢٠٠ م – ٤٠٠ م – ٨٠٠ م – ١٥٠٠ م – ٥٠٠٠ م", وفئة الكبار للجنسين " ١٠٠ م – ٢٠٠ م – ٤٠٠ م – ٨٠٠ م – ١٥٠٠ م – ٥٠٠٠ م", بالإضافة إلى سباقات التتابع "سباق 4X ١٠٠م تتابع, وسباق ٤ X ٤٠٠م تتابع".

  • الموضوع التالي

    مجلس إدارة نادي الزيتون يرفض استقالة بدوان ويناقش عدة مواضع هامة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الوطنية موبايل تبدع في تتويج كأس السوبر الفلسطيني
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر