الثلاثاء, 24 أكتوبر 2017 - 01:30
آخر تحديث: منذ ساعتين و 25 دقيقة
الدوري الإنجليزي
السيتي يخطف الصدارة بسداسية امام واتفورد
السبت, 16 سبتمبر 2017 - 19:38 ( منذ شهر و 6 أيام و 19 ساعة و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ميندي سيغيب عن صفوف السيتي لمدّة شهرين
  2. مانشستر سيتي يتغلب على شاختار.. وليفربول يتعادل مع سبارتك
  3. تيري هنري يشيد بأغويرو: إنه مهاجم من الطراز الرفيع
  4. قطبا مانشستر يواصلان الصراع على صدارة البريميرليج
  5. تعادل مخيب لليفربول امام اشبيلية وانتصار للسيتي برباعية‎
  6. مانشستر سيتي يهين ليفربول بخماسية نظيفة

 قفز نادي ​مانشستر سيتي​ الى الصدارة بعد ان حقق فوزاً كبيراً امام واتفورد وبواقع 6-0 في مباراة كبيرة قدمها لاعبو المدرب غوارديولا ويواصل السيتي صحوته ونتائجه الكبيرة مع المدرب غوارديولا ليرسل رسالة مبطنة الى خصومه المباشرين.

 

ومع بداية الشوط الاول  قدم لاعبو السيتي اداء خرافي هجومياً حيث تفوقوا على خصمهم في جميع ارجاء الملعب ولم ينجح لاعبو واتفورد في مجاراة خصمهم حيث تمركزوا في مناطقهم الدفاعية من اجر درء الخطر الكبير الذي فرضه ابناء المدرب غوارديولا وكانت خطورة لاعبي السيتي كبيرة جداً حيث توالت الفرص.

 

ونجح اغويرو من خطف هدف السبق في الدقيقة 28 برأسية جميلة بعد تمريرة حاسمة من دي بروين وبعدها اضاف اغويرو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 31 بعد تمريرة حاسمة من دافيد سيلقا ولم ينجح لاعبو واتفورد من تهديد مرمى الحارس ايدرسون حيث واصل ابناء المدرب غوارديولا ضغطهم ونجح غابرييل خيسوس من خطف هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 37 بعد تمريرة حاسمة من اغويرو لينتهي هذا الشوط بتقدم السيتي وبواقع 3-0 .

 

 واصل لاعبو السيتي تفوقهم الكبير على خصمهم فى الشوط التاني  والذي وقف عاجزاً امام تمريرات السيتزن واهدار ابناء المدرب غوارديولا فرص عديدة امام المرمى وبدوره لم ينجح لاعبو واتفورد من مجاراة الخصم حيث اقتصرت خطورتهم على الضربات الثابتة والركنية

 

وفي الدقيقة 63 تمكن اوتامندي من زيادة معاناة واتفورد بهدف رابع في الدقيقة 63 بعد تمريرة حاسمة من دافيد سيلفا وبعدها حاول المدرب غوارديولا اراحة بعض نجوم فريقه حيث ادخل بيرناردو سيلفا وغوندوغان لاعطائهما وقت للعب ، وبعدها هدأت وتيرة اللقاء حيث واصل السيتي سيطرته وانما بوتيرة ضغط اقل .

 

 وفي الدقائق الـ15 الاخيرة حاول مدرب واتفورد دا سيلفا اجراء تبديلات متأخرة في صفوف فريقه ولكن دخول كابويي وديني لم يحدث اي فارق حيث واصل السيتي افضليته وتفوقت خبرة لاعبي المدرب غوارديولا على اصرار لاعبي واتفورد.

 

وواصل اغويرو مسلسل اهدافه في الدقيقة 81 قبل ان يختتم سترلينغ مسلسل الاهداف في الدقيقة 89 من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز السيتي وبواقع 6-0 .

  • الموضوع التالي

    تعادل بطعم الخسارة للأهلي مع ضيفه الترجي في دوري الأبطال
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    ذكاء فالفيردي يمنح برشلونة فوزاً صعباً امام العنيد خيتافي
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر