الأربعاء, 13 ديسمبر 2017 - 16:59
آخر تحديث: منذ 38 دقيقة
كأس الرابطة الإنجليزية
ليستر يُحرج ليفربول ويُخرجه وتأهل توتنهام
الأربعاء, 20 سبتمبر 2017 - 01:12 ( منذ شهرين و 3 أسابيع و يومين و 18 ساعة و 47 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تأهل اليونايتد وتشيلسي بسهولة و السيتي وارسنال بشق الانفس
  2. تعادل مخيب لليفربول امام اشبيلية وانتصار للسيتي برباعية‎
  3. أرسنال يجتاز بورنموث.. وتشيلسي يسقط ليستر في ميدانه
  4. مانشستر سيتي يهين ليفربول بخماسية نظيفة
  5. مانشستر يونايتد يواصل إنطلاقته المميزة بفوز على ليستر سيتي
  6. ليفربول يحدد موقفه النهائي من رحيل كوتينيو الى برشلونة

تمكن نادي ليستر سيتي من تحقيق فوز ثمين امام خصمه القوي نادي ليفربول وبواقع 2-0 ليودع ابناء المدرب كلوب المنافسة بشكل مبكر .

 

وقدم ليستر مباراة تكتيكية وتمكن الياباني اوكازاكي من قلب المباراة رأساً على عقب بعد دخوله حيث سجل هدف وصنع آخر ليعبر بفريقه الى الدور المقبل .

 

وفي الشوط الاول قدم لاعبو الليفر اداء هجومي قوي وسط تكتل لاعبي ليستر في مناطقهم الدفاعية لدرء الخطر المحدق بهم ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي الريدز والذين حاولوا خطف هدف مبكر ولكن التنظيم الدفاعي الكبير للاعبي ليستر صعّب من مهمة لاعبي الليفر والذين تحصّلوا على العديد من الفرص.

 

وشكل الثلاثي كوتينيو وتشامبرلين وسولانكه خطورة كبيرة على مرمى الحارس هامر والذي نجح في التصدي لمحاولات ابناء المدرب كلوب .

 

وبدوره حاول ابناء المدرب شيكسبير الاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن خطورتهم ظلت محدودة وبدون أي خطورة تذكر لتهدأ بعدها المباراة في الدقائق الاخيرة من عمر هذا الشوط والذي انتهى سلبياً بين الفريقين.

 

وفي الشوط الثاني هدأ لاعبو الريدز من وتيرة ضغطهم حيث غابت خطورة لاعبي المدرب كلوب بشكل كبير ونجح دفاع ليستر من الحدّ من خطورة لاعبي الليفر وكان لخروج كوتينيو اثر كبير في تراجع اداء لاعبي المدرب كلوب

 

وحاول ليستر ر الاعتماد على السرعة اكثر لضرب الخصم بهجمات مرتدة سريعة وكان لدخول اوكازاغي دور كبير في هذا المجال حيث نجح اللاعب الياباني من خطف هدف التقدم للاعبي ليستر في الدقيقة 65 بعد تمريرة حاسمة من ايبورا ، وبعدها بدأ المدرب يورغن كلوب في اجراء التبديلات من اجل العودة الى اجواء المباراة .

 

وفي الدقائق الـ15 الاخيرة نجح لاعبو ليستر من خطف هدف ثانٍ عبر الجزائري سليماني في الدقيقة 78 بعد تمريرة حاسمة من اوكازاكي ليفرض الياباني نفسه نجماً في المباراة ولم ينجح لاعبو الرديز من القيام بأي ردة فعل من اجل تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز ليستر سيتي وبواقع 2-0 .

 

وفي باقي المباريات ، تمكن توتنهام هوتسبيرز من العبور الى الدور المقبل بعد ان حقق الفوز امام بارنسلي وبواقع 1-0 في مباراة قوية من جانب السبيرز ولكن لاعبو توتنهام فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم ليجدوا صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الخصم الا ان تمكن ديلي آلي من اهداء السبيرز هدف الفوز في الدقيقة 65 بعد تمريرة حاسمة من تريبييه ليواصل ابناء المدرب بوكتينو حلمهم في احراز لقب هذه البطولة .

 

كما وحقق نادي ويستهام فوزاً مستحقاً امام بولتون وبواقع 3-0 وسجل اهداف المطارق كل من اوغبونا وساكو في الدقيقتين 4 و30 واختتم ماسواكو اهدف المباراة في الدقيقة 94 ليعبر ابناء المدرب بيليتش الى الدور المقبل ، بينما حقق ميدلزبره الفوز امام استون فيلا وبواقع 2-0 ،

 

وتمكن بريستول سيتي من اخراج ستوك سيتي بعد ان حقق الفوز عليه وبواقع 2-0 في مباراة قوية وتكتيكية من جانب لاعبي بريستول ، وبدوره حقق كريستال بالاس فوزاً مهماً امام هادرسفيلد وبواقع 1-0 .

  • الموضوع التالي

    بايرن ميونيخ يكتسح شالكه في ليلة تألق جيمس رودريغيز
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    سوبر هاتريك ميسي يكتسح إيبار.. وبرشلونة يحافظ على صدارة الليغا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر