الجمعة, 16 نوفمبر 2018 - 09:13
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 28 دقيقة
كأس الرابطة الإنجليزية
تأهل اليونايتد وتشيلسي بسهولة و السيتي وارسنال بشق الانفس
الخميس, 21 سبتمبر 2017 - 00:25 ( منذ سنة و شهر و 3 أسابيع و 4 أيام و 16 ساعة و 18 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ليستر يُحرج ليفربول ويُخرجه وتأهل توتنهام

امطرت اندية ​تشيلسي​ ومان يونايتد ومان سيتي و​ارسنال​ شباك خصومها في الدور الثالث من بطولة ​كاس الرابطة​ بالاهداف من الشوط الاول من اللقاء لكي يمنعوا اي مفاجأة ممكن ان تحصل او لمنع اللاعبين من ان يبذلوا مجهودات زيادة .

 

تشيلسي الذي اشرك هازارد العائد من اصابة اشرك ايضا في لقاء نوتنغهام فورست اللاعب البرازيلي كينيدي الذي طرده في وقت سابق كونتي من معسكر اميركا في استعدادات الموسم بسبب تغريدة غير اخلاقية ولم يخذله اذ منح البلوز التقدم في د 13 ليزيد التقدم باتشواي د 19 وينهي الاهداف موسوندا د 40 وينتهي الشوط الاول 3 – 0 .

 

من ناحيته ايضا تابع راشفورد هوايته في التسجيل ودك شباك بيرتون البيون بهدفين د 5 و 17 بينما سجل الهدف الثالث ليندغارد في الدقيقة 36 .

 

بدورهم انهى ارسنال ومان سيتي وايفرتون الشوط الاول من لقاءاتهم امام دونكاستر و وست بروميش وسندرلاند على التوالي ، مع العلم ان لقاء مان سيتي شهد هدفا خرافيا بعد 52 تمريرة و2.20 دقيقة استحواذ لرجال المدرب غوارديولا .

 

الشوط الثاني من لقاء السيتي جاء حماسيا اذ بالرغم من كل الهجمات التي قام بها السيتي حقق وست بروميش التعادل عبر ياكوب د 72 من ركلة ركنية ، بعدها اضاع لاعبو بروميش فرصتين محققتين لتسجيل هدف التقدم وتصدى برافو لكرة خطيرة منها انطلق برناردو سيلفا في هجمة مرتدة ومرر الكرة للالماني ساني ليسجل الاخير الهدف الثاني لفريقه د 77 .

 

حاول بعضها الفريقان الى زيادة الغلة لكن من دون جدوى بعد ان اضاع كانو فرصة كبيرة د 94 بعد ان انفرد في المرمى وسدد على القائم ليفوز السيتي بشق الانفس 2 – 1 ويتاهل.

 

تشيلسي زاد الغلة في الشوط الثاني عبر ثنائية باتشواي الذي احتفل في هذه المباراة بتسجيل هاتريك ساهمت بتاهل فريقه بفوز عريض 5 – 0 .

 

اما ارسنال فلم يحقق الكثير امام 44 الف متفرج فقط ( اقل عدد مشاهدين في تاريخ النادي ) واكتفى بهدف والطون لضمان التاهل كما فعل ايفرتون الذي حقق اول انتصار له هذا الموسم وبنتيجة 3 – 0 على سندرلاند الجريح .

 

اليونايتد تابع مسلسل الاربعة بعد ان سجل له مارسيال الهدف الرابع في الشوط الثاني د 60 وتلقى هدفا عبر داير دقيقة 90 من عمر اللقاء .

  • الموضوع التالي

    نابولي ويوفنتوس يواصلان انتصاراتهما بالدوري الإيطالي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    أتلتكو مدريد يعود من بلباو بانتصار ثمين في الدوري الأسباني
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر