الثلاثاء, 12 ديسمبر 2017 - 02:34
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 35 دقيقة
برعاية اللجنة الاولمبية
اتحاد الثلاثي الحديث يتم استعداداته لإقامة بطولة فلسطين للترايثلون
الجمعة, 22 سبتمبر 2017 - 16:53 ( منذ شهرين و أسبوعين و 5 أيام و 12 ساعة و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. وفد فلسطين لرياضة "الترايثلون" يشارك بالبطولة العربية الأولى بشرم الشيخ
  2. فلسطين عضواً كاملاً في الاتحاد الدولي لرياضة "الترايثلون"

غزة-محمد حجاج

اتم الاتحاد الفلسطيني للثلاثي الحديث كافة تجهيزاته واستعداداته الفنية واللوجستية لإقامة البطولة الاولى  له في الموسم الجاري في رياضة الثلاثي الحديث المعروفة ب "الترايثلون "والمقررة صباح السبت 23/9 الجاري، والتي تحمل اسم السفير الياباني في فلسطين  "تاكيشي اوكوبو".انطلاقا من ميناء الصيادين، حيث تشتمل منافسات البطولة على اقامة ثلاثة سباقات ؛على ان تبدأ بالسباحة داخل بحر ميناء غزة لمسافة 750 مترا، ثم سباق ركوب الدراجات لمسافة 20 كم من داخل الميناء، وحتى محطة البيدر شمالا ثم العودة الى مكان الانطلاق، وتختتم بالجري لمسافة 5 كم على الطريق الساحلي للمدينة.

ويشارك في البطولة 30 متسابقا من مختلف الاندية والمراكز الرياضية ،من شتى الفئات العمرية ،على ان يتم الالتزام بتعليمات وقواعد السباقات، حيث تم توضيح وشرح مسارات السباقات للمشاركين خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد ظهر الاربعاء بمقره بمبنى اللجنة الاولمبية بغزة، كما تم الاجتماع مع لجنة حكام البطولة.

 وقد قام الاتحاد بمخاطبة الاتحادات والاندية الرياضية كافة وممثلي وسائل الاعلام الرياضي المختلفة وتوزيع رقاع الدعوة من اجل المشاركة بالاحتفال الختامي، لتكريم الفائزين الاوائل ،والذي يقيمه الاتحاد في منتجع اللؤلؤة بميناء غزة عقب انتهاء السباقات مباشرة.

وقال محمد ابو طير رئيس الاتحاد :ان هذه البطولة هي التي يقيمها الاتحاد منذ اعادة الاعلان عن تشكيله مطلع العام الجاري، وتأتي ضمن اجندته والأنشطة الرياضية التي تم اقرارها لهذا الموسم ،حيث تم الالتزام بالقواعد واللوائح الخاصة بمثل البطولات، والمقرة من الاتحاد الدولي للعبة.

واضاف ان البطولة اسم السفير الياباني؛ عرفانا وتقديرا لدوره الكبير في دعم مسيرة الحركة الرياضية الفلسطينية، ضمن برنامج بطولات طوكيو"2 "،والتي اشتملت على العديد من الالعاب الجماعية والفردية.

ويشرف على اقامة برنامج البطولة لجنة فنية متخصصة برئاسة عضو الاتحاد راشد المصري، اضافة الى عدد من كوادر الاتحاد ولجانه العاملة وهم محمد ابو حصيرة لجنة التحكيم، ورائد العجوري وماهر شحادة ضمن اللجنة المنظمة.

 

  • الموضوع التالي

    دمعة فرح وحزن في عيون أم ليان
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اصابة رئيس لجنة مسابقات البلياردو والسنوكر مؤيد نصر الله بكسر في قدمه اليمنى
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر