2024-03-19

دلاسال القدس يتفوق على إسلامي بيت لحم في دوري السلة

2019-05-20

بيت لحم – وجدي الجعفري

فاز فريق دلاسال القدس على إسلامي بيت لحم بالنتيجة 84.70 في المباراة التي جمعت الفريقين في صالة العمل ضمن الأسبوع السابع لدوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة.

وهذا الفوز الثالث لدلاسال برصيد 10 نقاط والخسارة الثالثة للإسلامي برصيد 9 نقاط.

الربع الأول:

بداية سريعة، لعب الإسلامي بدفاع المنطقة قابله دلاسال بدفاع رجل لرجل. الإسلامي كان الأسرع في الدخول لأجواء المباراة خاصة من خلال  عوض الهريمي ومحمد نواورة والأجنبي وإسلام عباس، لكن الأخير  والذي تولى قيادة الفريق في ظل غياب نزار الهريمي بسبب سفره الى خارج البلاد، تأثر بارتفاع أخطائه إلى ثلاثة وخرج من الملعب.

وحافظ الإسلامي على تقدمه وقتاليته داخل الميدان فيما بدأ مع نهاية الربع دلاسال يدخل اجواء الربع عبر جورج زيدان والاجنبي ، وانتهى الربع للإسلامي بالنتيجة 19-14.

الربع الثاني:

سجل أجنبي إسلامي بيت لحم دنك ولا أروع بعد إهداره دنكين في الربع السابق نتيجة تعمده الاستعراض في الملعب، ورد عليه أجنبي دلاسال الذي بدأ ينسجم مع الفريق بثلاثية.

واستمر الربع الذي مال للتسرع والعشوائية لمصلحة الإسلامي الذي اشترك في نهاية إسلام عباس وتألق فيه عبد الله جبر بالنتيجة 19-18.

الربع الثالث:

دخل دلاسال بقوة ونشاط وزاد الانسجام والتعاون بين لاعبيه وتألق بشكل ملفت لاعبه الأجنبي الذي عمل الى جانب بقية زملائه على قلب النتيجة لمصلحتهم بالنتيجة 29-18 ، فيما ارتفعت الأخطاء على الإسلامي الذي لم يحافظ على مستواه الحقيقي الذي بدأ به المباراة.

الربع الرابع:

خرج إسلام عباس بالأخطاء الخمسة وحافظ دلاسال على تقدمه وقتاليته خلال المباراة التي انتهت لمصلحته بالنتيجة 84-70.