2024-03-28

كيف استقبلت جماهير شباب خانيونس محمد بركات وعمر أبو عبيدة؟

2021-02-26

خانيونس – بال جول

حظي محمد بركات نجم شباب خانيونس السابق المنتقل لنادي الصداقة باستقبال مميز من جماهير النشامى، في أول مواجهة له ضد فريقه الأم في افتتاح مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز (دوري الوطنية موبايل) على ملعب خانيونس.

وحرص أنصار شباب خانيونس على الهتاف لبركات والتصفيق له بمجرد دخوله أرض الملعب، بعد ان انتقل مؤخرا للصداقة قادما من شباب خانيونس الذي أمضى معه معظم سنواته الكروية.

وبدا التأثر واضحا على بركات الذي رد التحية للجماهير، التي وقف أمامها لأول مرة كمنافس بعد أن اعتاد على اللقب بقميص شباب خانيونس قبل أن يتحول إلى الصداقة.

وخلال الشوط الثاني نجح بركات في تسجيل هدف التعادل للصداقة بعد أن شباب خانيونس قد تقدم بهدف حازم شكشك، ورفض الاحتفال بالهدف، لتكرر جماهير النشامى هتافها له.

وفعلت جماهير شباب خانيونس الأمر ذاته مع لاعب الفريق السابق عمر أبو عبيدة الذي انتقل بدوره للصداقة مؤخرا قادما من النشامى، حيث صفقت له وحيته في مشهد جميل يعبر عن حب الجماهير للاعبين رغم لعبهما في صفوف الفريق المنافس.

وكان بركات وأبو عبيدة انتقلا قبل أسابيع للصداقة حامل لقب الدوري، في صفقتين قويتين للفريق العازم على الاحتفاظ بلقبه، وظهر في المقابل واضحا تأثر شباب خانيونس بفقدان اللاعبين.