الإثنين, 11 ديسمبر 2017 - 22:51
آخر تحديث: منذ ساعتين و 51 دقيقة
ثنائية سيبايوس امام الافيس تعيد ريال مدريد الى سكة الانتصارات
السبت, 23 سبتمبر 2017 - 19:36 ( منذ شهرين و أسبوعين و 4 أيام و 6 ساعات و 14 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مايورال ينقذ ريال مدريد من فخ فوينلابرادا
  2. هازارد يقترب اكثر من ريال مدريد
  3. تعرف على خصمي ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا
  4. رسمياً : ريال مدريد يجدد عقد فاران حتى 2022
  5. بعد زلزال المكسيك.. موقف إنساني رائع من رونالدو!
  6. رسمياً: كارفاخال يجدّد عقده مع الملكي حتّى عام 2022

عاد نادي ريال مدريد الى سكة الانتصارات بفوز مهم امام ديبورتيفو الفيش وبواقع 2-1 في مباراة تألق بها الوافد الجديد داني سيبايوس في اول مباراة كأساسي له مع الفريق الملكي حيث سجل ثنائية في اللقاء ليطغى على نجومية الدون رونالدو والذي فشل في معانقة الشباك مرة اخرى وبهذا الفوز استعاد الريال عافيته وليبدأ مسلسل مطاردة اقطاب الصدارة في الجولات القادمة.

وبدأ الشوط الاول بضغط كبير من قبل لاعبي المرينغي حيث حاول ابناء المدرب زيدان خطف هدف مبكر وسيطر لاعبو الملكي على مجريات اللقاء وسط تمركز لاعبي الفيش في مناطقهم الدفاعية ورغم تكتل ابناء المدرب دي بياسي في الخلف الا ان خطورة لاعبي الريال كانت كبيرة

وفي الدقيقة 10 تمكن داني سيبايوس من خطف هدف التقدم للمرينغي بعد تمريرة حاسمة من اسينسيو ، وبعدها واصل المرينغي افضليته على اللقاء وسنحت له العديد من الفرص ولكن التوفيق غاب عن ابناء المدرب زيدان .

وكان كريستيانو رونالدو مراقباً بشكل كبير حيث غابت خطورته لتظهر خطورة اسينسيو وسيبايوس ومن هجمة وحيدة للاعبي ديبورتيفو الفيش نجح غارسيا من خطف هدف التعادل في الدقيقة 40 برأسية رائعة عجز عن تصدي لها الحارس نافاس بعد عرضية جميلة من منير الحدادري ولكن فرحة لاعبي الفيش لم تدم طويلاً حيث تمكن سيبايوس من خطف هدف ثانٍ لفريقه في الدقيقة 42 بعد هفوة كبيرة من الحارس باتشيكو لينتهي هذا الشوط بتقدم الريال وبواقع 2-1 .

وبدأ الشوط الثاني بقوة كبيرة من قبل لاعبي المرينغي حيث ضغطوا بقوة من اجل خطف هدف آخر وكان الدون رونالدو قريب من ذلك ولكن تسديدته جانبت القائم الايمن للحارس باتشيكو وطغى الاداء الكبير للاعبي الريال على خصمهم حيث شكل سيبايوس الخطورة الابرز حيث تصدى له الحارس باتشيكو في اللحظة الاخيرة بعد ان انفرد به .

وظلت خطورة لاعبي الفيش محدودة في ظل التفوق الكبير للاعبي الريال في وسط الملعب ، وبعدها حاول الدون رونالدو المستحيل من اجل فتح بال التسجيل له في الليغا هذا الموسم حيث حاول شتى الوسائل وكانت له تسديدات قوية انقذها الحارس باتشيكو كما وتصدى له القائم الايمن بعد تسديدة رائعة ارتطمت به .

وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل الفريق المدريدي ضغطه من اجل خطف هدف ثالث ، ولكن الحارس باتشيكو كان متالقاً ليبعد الاهداف عن مرمى فريقه حيث تصدى لتسديدة جميلة من فاسكيز لتنتهي المباراة بفوز الريال وبواقع 2-1 .

  • الموضوع التالي

    هاتريك موراتا يمزق شباك ستوك سيتي ويقود تشلسي للمركز الثالث
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    البيرة يكشر عن أنيابه بفوز مثير على بلاطة بدوري المحترفين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر