الإثنين, 23 أكتوبر 2017 - 11:11
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 32 دقيقة
الدوري الالماني
دورتموند يستعرض بمهرجان تهديفي أمام مونشنغلادباخ وينفرد في الصدارة
السبت, 23 سبتمبر 2017 - 23:27 ( منذ 4 أسابيع و يوم و 11 ساعة و 43 دقيقة )

استعرض نادي ​بوروسيا دورتموند​ بمهرجان تهديفي أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، بعد الفوز عليه بستة أهداف مقابل هدف، في ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، ضمن الأسبوع السادس من منافسات الدوري الاسباني "الليغا".

 

وانفرد دورتموند في صدارة ​الدوري الالماني​، مستفيدا من تعثر بايرن ميونيخ بالأمس، بعد تعادله بالأمس في دياره أمام فولفسبورغ بهدفين لمثلهما. أظهر رجال بيتر بوش ايقاعا عاليا من الانسجام الهجومي، وهو ما عكس ايجابا على النتيجة، فكانت البداية مع ماكسيميليان فيليب، الذي وقع على ثنائية متتالية بالدقيقتين 28 و38، ومن ثم أنهى بيير ايمريك اوباميانغ الشوط الأول بهدف، هو الثالث لفريقه، في الدقيقة 45.

 

وواصل أسود الفستيفال هذا الضغط الهجومي على المنافس، والتهمه مرة ثانية بثلاثية، افتتحها اوباميانغ في الدقيقتين 49 و62، ليسجل بذلك "هاتريك" له على الصعيد الشخصي، لكن هذه السلسلة من الأهداف، خرقها مونشنغلادباخ بهدف جاء في الدقيقة 66، عن طريق لارس ستيندل، غير أنه لم يغير في المعادلة

 

واصرار دورتموند، الذي عاد من جديد، وسجل هدفه السادس في اللقاء عن طريق جوليان فيغل في الدقيقة 79. وحافظ بعدها دورتموند على النتيجة حتى نهاية اللقاء.

 

ولم يتعرض دورتموند هذا الموسم لأي هزيمة بعد 6 جولات على الدوري الالماني، لكنه فقد عذريته بعد تلقيه الهدف الأول في شباكه أمام مونشنغلادباخ، بعد 5 جولات من نظافة الشباك.

  • الموضوع التالي

    برشلونة يعزز صداراته لليغا بفوز سهل على جيرونا
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    الأهلي يقلب الطاولة على الترجي وينتزع بطاقة التأهل للنصف النهائي
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر