السبت, 21 أكتوبر 2017 - 09:37
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 45 دقيقة
برشلونة يعزز صداراته لليغا بفوز سهل على جيرونا
السبت, 23 سبتمبر 2017 - 23:46 ( منذ 3 أسابيع و 6 أيام و 9 ساعات و 51 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فياريال يخطف فوزًا صعبًا أمام جيرونا في الدوري الأسباني
  2. برشلونة قد يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز!
  3. البطل الفلسطيني سرحان نضال يحقق المركز الثاني ببطولة ارنولد كلاسيك لكمال الاجسام في برشلونة
  4. مدافع جيرونا يكشف عن حواره مع ميسي
  5. برشلونة يعلن نجاح عملية ديمبلي
  6. إشبيلية يفلت من فخ جيرونا ويرتقي لوصافة الدوري الأسباني مؤقتاً

حقق فريق برشلونة فوز هام على حساب مضيفه جيرونا في الديربي الكاتلوني بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب مونتيليفي في الجولة السادسة من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى، ليرفع فريق برشلونة رصيده إلى 18 نقطة ويعزز صدارته، أما جيرونا فقد تجمد رصيده بعد الخسارة عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

بدأ فريق برشلونة محاولاته في وقت مبكر حيث سدد أليكس فيدال تصويبة أبعدها الحارس غوركا إيرايزوز في الدقيقة الثالثة من اللقاء، وأهدر لويس سواريز فرصة حقيقية لمصلحة فريق برشلونة في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة أندريس انيستا، ورد فريق جيرونا بتسديدة عن طريق غارسيا في الدقيقة العاشرة أبعدها دفاع برشلونة بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 15 أضاع سواريز كرة أخرى بعدما إنفرد بالحارس لكنه لم يتعامل مع الكرة بشكل جيد، وبعد ذلك سدد ميسي ركلة ثابتة مميزة أبعدها الحارس إيرايزوز ببراعة، ونجح برشلونة في الوصول إلى الشباك بعد كرة مرفوعة لفريق برشلونة أبعدها دفاع جيرونا لتتهيأ أمام ألبا خارج منطقة الجزاء ليسددها وتضرب بالمدافع وتدخل إلى الشباك في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 34 كاد جوردي ألبا أن يضيف الهدف الثاني لبرشلونة بعد ركلة ثابتة نفذها ميسي ولعبها لألبا المنطلق على الجهة اليسرى ليواجه الحارس إيرايزوز ويسددها ألبا فتضرب بإيرايزوز وتبتعد، وفي الدقيقة 37 فرصة أخرى لبرشلونة عن طريق رأسية باولينيو بعد ركلة ركنية ذهبت خارج الملعب، وأضاع أولجنا فرصة خطيرة لجيرونا في الدقيقة 40.

ومع بداية الشوط الثاني نجح برشلونة في إضافة الهدف الثاني بعد إختراق من أليكس فيدال على الجهة اليمنى ويلعب الكرة بإتجاه لويس سواريز المتمركز أمام المرمى ليموه الأوروغوياني على الكرة التي ضربت بالحارس إيرايزوز وعبرت إلى المرمى في الدقيقة 48، وكاد جيرونا أن يقلص الفارق برأسية أولنجا لكن أمسكها تير شتيغن بإقتدار في الدقيقة 50.

وإستمرت محاولات أصحاب الأرض لتسجيل هدف تقليص الفارق، في وقت أجرى فيه برشلونة أول التبديلات بدخول سيرجيو بوسكيتش بديلاً لباولينيو، وتمكن برشلونة في الدقيقة 69 من إضافة الهدف الثالث عن طريق لويس سواريز بعد كرة مرفوعة من الجهة اليمنى بإتجاه منطقة الجزاء عن طريق سيرجي روبرتو ليستلمها سواريز ويضعها في الشباك ببراعة.

وفي محاولة أخرى لاصحاب الأرض وصلت الكرة إلى اللاعب بيري أمام المرمى الذي سددها في الشباك من الخارج، وأجرى برشلونة تبديلين آخرين في الدقيقة 80 بدخول دينيس سواريز بديلاً لأندريس إنيستا وأندريه غوميز مكان أليكس فيدال، وشهدت الدقائق المتبقية بعض المحاولات لفريق جيرونا التي لم تأتي بأي جديد لينتهي اللقاء بفوز برشلونة 3-0.

  • الموضوع التالي

    يوفنتوس يصول ويجول في تورينو ويلاحق نابولي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    دورتموند يستعرض بمهرجان تهديفي أمام مونشنغلادباخ وينفرد في الصدارة
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر