الثلاثاء, 07 يوليو 2020 - 21:50
آخر تحديث: منذ 50 دقيقة
الشباب والرياضة في (م ت ف) تزور نادي الجليل الأردني
الأحد, 24 سبتمبر 2017 - 16:46 ( منذ سنتين و 9 شهور و أسبوع و 5 أيام و 18 ساعة و 33 دقيقة )

رام الله – عمان

قام وفد من دائرة الشباب والرياضة في منظمة التحرير الفلسطينية بزيارة الى نادي الجليل الرياضي الأردني وعقد سلسلة من الفعاليات معه في مدينة اربد الاردنية .

وقد تراس وفد دائرة الشباب والرياضة في (م ت ف) عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المنظمة السيد (علي اسحق ) ، وضم في عضويته المنسق العام للدائرة حسام عرفات ومديرة مكتب رئيس الدائرة ومسؤولة الأندية الرياضية السيدة منال الترك، والمستشار الرياضي في السفارة الفلسطينية في عمان السيد (ابراهيم الكسبة).

وكان في مقدمة المستقبلين للوفد رئيس نادي الجليل الرياضي سعادة النائب محمود الطيطي وأعضاء الهيئة الإدارية ، الذين قاموا باصطحاب الوفد لمنشات النادي الرياضية واطلاعه على وضع النادي بشكل عام .

وكان نادي الجليل الرياضي قد وجه دعوة لدائرة الشباب والرياضة في منظمة التحرير الفلسطينية لزيارة النادي والاطلاع على الوضع فيه وفق برنامج فعاليات معد سلفا.

وقد أكد رئيس دائرة الشباب والرياضة علي اسحق في كلمة له أمام أعضاء النادي ان  منظمة التحرير الفلسطينية مهتمة بالتواصل مع الفعاليات الرياضية على مستوى الشتات الفلسطيني ودعم تعزيز الحركة الرياضية الفلسطينية .

 

  • الموضوع التالي

    الثلاثاء قرعة بطولة المرحوم عزمي نصار الكروية
      غزة
  • الموضوع السابق

    اتحاد كرة القدم يستعرض خطته الاستراتيجية للأربع سنوات القادمة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر