الإثنين, 23 أكتوبر 2017 - 11:05
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 27 دقيقة
الثلاثاء قرعة بطولة المرحوم عزمي نصار الكروية
الأحد, 24 سبتمبر 2017 - 16:49 ( منذ 4 أسابيع و 18 ساعة و 16 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بمشاركة 16 فريق تنطلق بطولة عزمي نصار الكروية للمؤسسات
  2. اتحاد الرياضة للجميع جاهز لإطلاق بطولة المرحوم عزمي نصار للمؤسسات
  3. 9 سنوات علي فراقك يا اعز الاحباب
  4. سبعة اعوام على رحيل ابن فلسطين البار عزمي نصار

غزة / اللجنة الإعلامية

من المقرر أن تجرى قرعة بطولة المرحوم عزمي نصار الكروية للمؤسسات والشركات التي تقام تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبإشراف وتنظيم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السابعة مساء بنادي غزة الرياضي.

وقد اكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد أن كافة الاستعدادات والتحضيرات استكملت والاتحاد في أعلى درجات الجاهزية لتنفيذ البطولة , وأشار إلى ان هناك إقبال كبير على المشاركة.

في سياق متصل قال محمد أبو عيطة رئيس اللجنة الفنية أن اللائحة الداخلية وزعت على الفرق المشاركة وأضاف سيتم خلال الاجتماع مناقشة كافة بنود اللائحة واعتماد الفرق المشاركة بشكل نهائي.

ونوه أبو عيطة إلى أن كل من لا يحضر قرعة البطولة لا يحق له المشاركة قطعيا في البطولة المذكورة وأكد على عدم مشاركة أي لاعب مسجل ضمن كشوف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

فيما أوضح كل من حسن صلاح , م .إيهاب أبو الخير على أن تكريم عزمي نصار في بطولة تشارك بها فرق المؤسسات والشركات والبنوك والنقابات والجمعيات على مستوى محافظات الجنوب هو تأكيد على المكانة التي يحتلها فقيد الحركة الرياضية الفلسطينية في قلوب الكل الرياضي وأضافوا إن تناغم اللجان المساندة للاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع بالمحافظات الجنوبية والمشاركة الفاعلة بالبطولة سيعطي زخما وقوة وتميز ويعكس هوية الوحدة الجامعة للحركة الرياضية الفلسطينية.

      

  • الموضوع التالي

    أنصار القدس يفوز على قبيا ويقفز للمركز الرابع
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الشباب والرياضة في (م ت ف) تزور نادي الجليل الأردني
      الشتات
      1. غرد معنا على تويتر