السبت, 16 ديسمبر 2017 - 15:03
آخر تحديث: منذ 23 ساعة و 29 دقيقة
اتحاد الرياضة للجميع يشارك نزلاء مركز الوفاء اليوم العالمي للمسنين
الإثنين, 25 سبتمبر 2017 - 17:28 ( منذ شهرين و 3 أسابيع و 35 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اللواء الرجوب يثمن عالياً اهتمام آل الشيخ بدعم الرياضة الفلسطينية
  2. بحضور اللواء الرجوب تخريج الفوج السابع من برنامج الإدارة الرياضية
  3. اللواء الرجوب يعد أهالي سلفيت بإنشاء إستاد رياضي للمحافظة
  4. رسالة لسيادة اللواء جبريل الرجوب من نزلاء مركز رعاية المسنين بغزة
  5. الرجوب يزور لاعبي منتخبنا الوطني خلال معسكر الفدائي التدريبي استعداداً لمواجهة بوتان
  6. الرجوب: يجب على كافة الجماهير الفلسطينية أن تكون متابعة للفدائي

غزة / اللجنة الإعلامية ينظم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وبالتعاون مع اتحاد الطب الرياضي تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة يوما ترفيهيا لنزلاء مركز الوفاء للمسنين بمدينة الزهراء بعنوان رد الجميل بمناسبة اليوم العالمي للمسنين.

 

ويأتي هذا النشاط في إطار تعزيز الشراكة والتعاون المشترك مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ولتعزيز الروابط المجتمعية وإدخال الفرح والسرور على نزلاء المركز وللفت الانتباه إلى هذه الشريحة التي ساهمت عبر مراحل التاريخ في تنمية المجتمع والتذكير بقدراتها وإمكانياتها التي ما زالت تعطر الزمان والمكان.

 

وقد أكد نهرو الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن مبادرة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع و اتحاد الطب الرياضي تستحق الاشادة كونها تمثل حدث نوعي وعمل إنساني عظيم

 

وأضاف , في الواقع شريحة المسنين بالمجتمع الفلسطيني تستحق إيلاء الاهتمام بشكل أوسع وأكبر واستطرد قائلا نعمل بالمجلس الأعلى وبتوجيهات اللواء جبريل الرجوب في كل الاتجاهات الرياضية والمجتمعية لأننا نشعر أن هذه واجبات وطنية مقدسة.

 

وأوضح الحداد أن ربان السفينة الرياضية اللواء جبريل الرجوب تحدث عبر كل المنابر وأشار إلى أن كافة مكونات الأسرة الرياضية بمختلف انتماءاتها وتوجهاتها هي مسؤولية المجلس الأعلى للشباب والرياضة وأن الواجبات المجتمعية هي من صلب عمل المجلس كونها تشكل جدار الحماية والسلامة للمجتمع الفلسطيني.

 

وفي سياق متصل ثمن الحداد دور الوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على ما يقوم به من دور وطني مميز والوقوف على مسافة واحدة مع كل المشاريع والبرامج والأنشطة التي تنفذ على مستوى محافظات الوطن ولاسيما المحافظات الجنوبية.

 

من جهته شكر أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع الرعاية الكريمة للواء جبريل الرجوب والوقوف بجانب الاتحاد ومشاريعه الوطنية والرياضية والمجتمعية وأثنى على جهود الوزير عصام القدومي الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وحسن تعاونه .

 

وفي ذات السياق أشاد فلفل بجهود كوادر وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللجان المساندة الذين كانوا ولا زالوا جنودا مخلصين للوطن والمنظومة الرياضية. ومن جهته اعتبر د.سليم رمضان نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للطب الرياضي أن رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة تعبر عن وعى ومسؤولية وطنية ومجتمعية .

 

وأضاف نحن نعمل بروح المسؤولية ونسعى للشراكة مع كافة القطاعات ، و اضاف نعتز بشراكتنا مع الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع السباق في المشاريع والأنشطة الرياضية والمجتمعية وثمن جهود قيادة وأركان المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الشطرنج ينظم منافسات البطولة الاولى للسيدات بجمعية الشبان المسيحية
      غزة
  • الموضوع السابق

    رابطة الاندية واتحاد الوسط يوزعان شهادات المستوى الثالث على مدربي بالقدس
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر