السبت, 21 أكتوبر 2017 - 09:42
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 50 دقيقة
اتحاد ألعاب القوى يضع لمساته الأخيرة لإنجاح بطولة القطاع للفئات العمرية
الثلاثاء, 26 سبتمبر 2017 - 18:06 ( منذ 3 أسابيع و 3 أيام و 15 ساعة و 35 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بمشاركة أكثر من 1000 لاعباً.. اتحاد ألعاب القوى يختتم بنجاح بطولة القطاع للفئات العمرية
  2. اتحاد ألعاب القوى يختتم بنجاح بطولة الشمال للمضمار بدعم من الـ UNDP وبتمويل من الحكومة اليابانية
  3. اتحاد ألعاب القوى يحدد التاسع من أكتوبر الجاري موعداً لبطولة القطاع للفئات العمرية

غزة /الدائرة الإعلامية للاتحاد

 

وضع الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لمساته الأخيرة لإنجاح بطولة القطاع للفئات العمرية طوكيو(2 )والتي تقام في 2 أكتوبر القادم من أمام ميناء غزة على شاطئ البحر, وذلك عصر يوم الاثنين الموافق 2-10-2017 في تمام الساعة 4 . 

 

والبطولة برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية و بدعم من الـ "UNDP" و بتمويل من الحكومة اليابانية حيث أنجزت اللجنة المشرفة على البطولة رقاع الدعوة وبرنامج البطولة .

 

وقال د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أن الاتحاد أنجز كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح البطولة, وأصبحت اللجان المشرفة على البطولة على أتم الجاهزية, و تم سليم كل لجنة المهام الموكلة لها , وذلك بعد الاجتماعات الماراثونية التي عقدها الاتحاد مع اللجان .

 

وأضاف د.القرم أن بطافة دعوة بطولة القطاع للفئات العمرية طوكيو(2 )وبرنامجها سيتم توزيعهم على الشخصيات الاعتبارية والأندية والهيئات والمراكز الشبابية والأكاديميات , قبل موعد البطولة بثلاث أيام .

 

وأشار د.القرم أن السباقات جميعها ستنطلق من أمام ميناء غزة على شاطئ البحر لكافة الفئات العمرية وهي على النحو التالي سباق 3كم فئة البراعم تحت 15 سنة وسيكون خط سير السباق شارع الشيخ عجلين حتى دوار الـ17 والعودة الى مكان نقطة الانطلاق.

 

وأوضح د. القرم ، أن شروط وقواعد الاشتراك في السباقات هي على النحو التالي، يسمح بالاشتراك في هذه البطولة للأندية والهيئات الرياضية والشبابية والمدارس الحكومية ومدارس الوكالة والمؤسسات الفلسطينية، ويجب أن يكون اللاعب المشارك لائقا طيباً وتتحمل كل هيئة مسئولية الكشف الطبي عن لاعبيها، وأن يضع كل لاعب مشارك رقماً على الصدر وآخر الظهر والالتزام بالأرقام المخصصة ، ويطبق القانون الدولي للعبة في التحكيم.

 

ويسمح لكل الفئات العمرية من الجنسين المشاركة في السباق إذا رغب, والتواجد في المكان المخصص لتجمع اللاعبين قبل موعد السباق بساعة, كما وأكد على ضرورة الالتزام بالزي الرياضي من جميع المشاركين, بالإضافة الى إحضار أسماء اللاعبين المشاركين يوم السباق.

 

وأعلن د. القرم أن الفائزين بالمراكز الأولى في السباقات سيحصلون على جوائز قيمة وهي على النحو التالي :- " المتوج بالمركز الأول في كل سباق سيحصل على كأس, فيما ستوزع جوائز مالية للمراكز الخمس الأولى من كل سباق ,بالإضافة الى الميداليات لأصحاب المراكز العشر الأولى .

  • الموضوع التالي

    معلول يكشف عن قائمة منتخب تونس لمواجهة غينيا المصيرية
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    تيري هنري يشيد بأغويرو: إنه مهاجم من الطراز الرفيع
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر