الجمعة, 24 نوفمبر 2017 - 11:14
آخر تحديث: منذ ساعة و50 دقيقة
دوري "القدس" للكرة الطائرة
شباب جباليا والصداقة يتمسكون بالصدارة والخدمات يتربص من بعيد
الخميس, 28 سبتمبر 2017 - 20:39 ( منذ شهر و 3 أسابيع و 5 أيام و 4 ساعات و 4 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. شاهد هدف فوز شباب جباليا على الهلال
  2. شباب جباليا يواصل انتصاراته بالفوز على هلال غزة
  3. شاهد اهداف مباراة الاهلي وشباب جباليا
  4. شباب جباليا ينتزع فوز قاتل على أهلي غزة
  5. هنية يستقبل أبطال الصداقة بعد تتويجهم بلقب بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة
  6. شاهد هدف مباراة شباب جباليا والصداقة
  7. ماذا فعلت جماهير صقور الشمال بعد هزيمة فريقها!
  8. هدفي شباب جباليا في مرمى الأهلي
  9. هدف فوز شباب خانيونس على شباب جباليا
  10. عدسة سعيد الكيلاني .. الثوار يعمقون جراح الاهلي بثلاثية
  11. شباب جباليا يحسم موقعة جاره الخدمات بثنائية
  12. عدسة سعيد الكيلاني .. ديربي الشمال ينتهي بالتعادل الايجابي

أسامة أبو عيطة (اللجنة الإعلامية):

 

واصلت أقطاب دوري "القدس" للكرة الطائرة منافستها على اللقب، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة الإياب، والتي جرت أحداثها على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة، مساء يومي الإثنين والثلاثاء.

 

وحققت فرق شباب جباليا، الصداقة، خدمات جباليا، انتصارات صريحة ونظيفة في المرحلة التاسعة من البطولة، وذلك على كل من المجمع الإسلامي، اتحاد الشجاعية، وأهلي بيت حانون الرياضي توالياً، فيما واصل الكرامة عروضه القوية في البطولة، بعدما حقق فوزاً شيقاً على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط لوحد.

 

شباب جباليا (3/0) المجمع الإسلامي وحافظ شباب جباليا على صدارته للترتيب، والتي يتقاسمها مع الصداقة بفارق المواجهات المباشرة، وذلك بعدما تغلب على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/15)، الثاني (25/0)، والثالث (25/15).

 

وقاد اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد أولاً، محمد أبو سعدة ثانياً، وعلى الخطوط حارث أبو العمرين، ومحمد أبو ركبة، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

 

الصداقة (3/0) الشجاعية

 

 وعلى نفس نهج منافسه الشباب سار الصداقة بخطى ثابتة نحو مزاحمة "الثوار" على المقدمة، وذلك بعدما تغلب على الشجاعية بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي:

 

الأول (25/15)، الثاني (25/18)، والثالث (25/14).

 

وقاد اللقاء تحكيمياً: جميل الزعانين أولاً، حاتم حمودة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، وعلى الخطوط جهاد أبو حبل، ويس عوكل، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة المسابقات.

 

خدمات جباليا (3/0) اتحاد بيت حانون الرياضي

 

واستمر خدمات جباليا بتحقيق النتائج الإيجابية متمسكاً بأمل المنافسة على اللقب، وذلك بعدما حقق هو الآخر نتيجة نظيفة بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها على النحو التالي:

 

الأول (25/0)، الثاني (25/16)، والثالث (25/10).

 

وقاد اللقاء تحكيمياً: محمد مهاني أولاً، عادل أبو ركبة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، وعلى الخطوط ياسر أبو عبيد، ومحمد أبو ركبة، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

 

الكرامة (3/1) اتحاد الزوايدة

 

وواصل الكرامة تحقيق عروضه الجيدة في البطولة، وحقق هذه المرة الفوز على اتحاد الزوايدة في مباراة شيقة، أنهاها لصالحه بثلاثة أشواط لواحد، جاءت نتائجها على النحو التالي:

 

الأول والثاني لصالح الكرامة بنتيجة (25/16)، و(25/14)، فيما حاول الزوايدة للمباراة بعدما حقق الشوط الثالث بنتيجة (25/19)، ولكن لاعبو الكرامة أعادوا تنظيم صفوفهم مجدداً، وحسموا اللقاء لصالحهم بعدما حسموا الشوط الرابع بنتيجة (25/17).

 

وقاد اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد أولاً، جهاد أبو حبل ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، وعلى الخطوط بلال أبو سمعان، ومحمد أبو ركبة، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

  • الموضوع التالي

    تعادل مثير بين الأهلي الخليلي وشباب الظاهرية بدوري المحترفين
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    لجنة الانضباط تقرر إعادة مباراة كأس السوبر بين هلال القدس وأهلي الخليل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر