الثلاثاء, 24 أكتوبر 2017 - 01:29
آخر تحديث: منذ ساعتين و 24 دقيقة
الدوري الأوروبي
أرسنال يعزز صدارته بالفوز امام بوريسوف وثنائية للاتسيو‎
الخميس, 28 سبتمبر 2017 - 22:43 ( منذ 3 أسابيع و 4 أيام و ساعتين و 46 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جيرو يتوج بجائزة "بوشكاش" لأجمل هدف لعام 2017
  2. ارسنال يسحق ايفرتون بخماسية فى الدوري الإنجليزي
  3. واتفورد يسقط أرسنال في الوقت القاتل وينتزع المركز الرابع
  4. لاكازيت يواصل ابداعاته ويمنح الارسنال فوزاً مستحقاً على ويست بروميتش
  5. التعادل السلبي يخيم على قمة تشيلسي و ارسنال المثيرة
  6. كونتي : أرسنال مرشّح قوي للفوز بالبطولة

واصل ارسنال تعزيز صدارته للمجموعة الثامنة بفوز مهم خارج قواعده امام باتي بوريسوف وبواقع 4-2 في مباراة تألق بها الدولي الانكليزي ثيو والكوت بهدفين ليعزز صدارة المدفعجية .

 

وفي الشوط الاول تمكن لاعبو ارسنال امن فرض ايقاعهم الهجومي وسط اداء هزيل من قبل لاعبي باتي بوريسوف وتميز لاعبو المدفعجية بالضغط الكبير الذين فرضوه على لاعبي الخصم ونجح ثيو والكوت من خطف هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 9 وهذا الهدف منح الغنرز اريحية كبيرة في صناعة الفرص وادارة اللقاء وتوالت خطورتهم. 

 

وتمكن والكوت نفسه من خطف هدف ثانٍ لفريقه في الدقيقة 22 ، وكان للاعبي باتي بوريسوف بعض الفرص الخجولة ولكن التوفيق غاب عن لاعبي الفريق البيلاروسي وفي الدقيقة 25 تمكن المدافع هولدينغ من خطف هدف ثالث لفريقه بعد تمريرة حاسمة من ميرتساكر وبعدها نجح باتي بوريسوف من تقليص الفارق في الدقيقة 28 . 

 

 وبدأ الشوط الثاني بطريقة سريعة من قبل لاعبي الغنرز حيث نجح ارسنال في التحصّل على ضربة جزاء انبرى اليها بنجاح جيرو ليخطف الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 49 وبعدها ضغط لاعبو بوريسوف بقوة على مرمى الغنرز ولاحت لهم بعض الفرص ولعل اخطرها رأسية سيغنيفيتش وبعدها واصل الفريق البيلاروسي ضغطه وسط تراجع اداء لاعبي المدفعجية . 

 

وتمكن غورديشوك من خطف هدف ثانٍ للفريق البيلاروسي في الدقيقة 67 بعد متابعة جميلة لتشتعل المباراة بين الجانبين ، وفي الدقيقة 70 اهدر فولودكو فرصة ذهبية امام مرمى الحارس اوسبينا ، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة . 

 

وواصل الفريق البيلاروسي ضغطه وسط تمركز لاعبي ارسنال في مناطقهم الدفاعية ولكن محاولات لاعبي بوريسوف اصطدمت بتكتل دفاعي كبير  لتنتهي المباراة بفوز ارسنال وبواقع 4-2 .

 

بدوره حقق نادي لاتسيو فوزاً مهماً امام فارغام وبواقع 2-0 في مباراة كبيرة قدمها لاعبو النسور حيث تحصلّوا على العديد من الفرص وتمكن ابناء المدرب سيموني انزاغي من خطف هدف التقدم عبر كايسيدو في الدقيقة 18 بعد تمريرة حاسمة من ماروسيتش قبل ان يعزز ايموبيلي من النتجية بهدف ثانٍ في الدقيقة 90 .

 

وتلقى اتلتيك بلباو خسارة غير متوقعة امام زوريا لوهانسك وبواقع 1-0 ليعقد موقفه اكثر في المجموعة العاشرة وخصوصاً بعد انتصار نادي اوستروندز على هيرتا برلين وبواقع 1-0 ليفشل الفريق الاسباني والالماني من مجاراة خصومه في هذه المجموعة وليصبح موقفها معقد في هذه المجموعة .

  • الموضوع التالي

    ميندي سيغيب عن صفوف السيتي لمدّة شهرين
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    انتصار اسلامي قلقيلية على طوباس بدوري الإحتراف الجزئي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر