الثلاثاء, 12 ديسمبر 2017 - 02:33
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 34 دقيقة
بنات الشيماء الثانوية بطلة يد مدارس قلقيلية وبنات كفر ثلث وصيفاً
الجمعة, 29 سبتمبر 2017 - 17:02 ( منذ شهرين و أسبوع و 5 أيام و 12 ساعة و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ذكور عزون الثانوية أبطالا بالتخصص ليد مدارس قلقيلية
  2. ذكور عزون الثانوية أبطالا بالتخصص ليد مدارس قلقيلية
  3. لقاء كروي ودي يجمع فريقي بلديتي قلقيلية وأريحا
  4. بنات سنيريا الثانوية تتربع على عرش الريشة الطائرة
  5. ذكور قلقيلية الشرعية تختتم الأسبوع الرياضي
  6. أندية قلقيلية وسلفيت تجتمع تحضيرا لانتخابات اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني

تحت رعاية نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية أقيمت يوم الأربعاء الموافق 28/9/2017م بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية .

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.

قالت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي . 

واضافت يأتي ذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي و تأتي بهدف اختيار منتخب للمشاركة في البطولة المركزية والتي ستقام في طولكرم يوم الأربعاء الموافق 11/10/2017.

وشكرت عودة مديرة التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية المشاركات وخصت بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية ومديرتها المرية الفاضلة أمل مرداوي وكافة الهيئة التدريسية .

وقد أقيمت البطولة بنظام المغلوب من مباراة واحدة وصل فيها للنهائي فريقا مدرستي بنات الشيماء الثانوية وبنات كفر ثلث الثانوية استطاعت خلالها لاعبات الشيماء من تحقيق اللقب وزف الكأس لخزائن المدرسة فيما اكتفت بنات كفر ثلث الثانوية بالوصافة وتخلل المباراة لمسات فنية من بعض اللاعبات من كلا الفريقين ومتابعة حثيثة من مدرسات الفريقين.

  • الموضوع السابق

    دلاسال القدس يتفوق على إسلامي بيت لحم في دوري السلة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر