2024-03-28

انتصارات للأمعري وبيت آمر ومركز طولكرم بالإحتراف الجزئي

2020-08-04

المحافظات الشمالية – بال جول

تصدر نادي شباب الأمعري ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى “الإحتراف الجزئي” مؤقتاً اثر فوزه على مضيفه نادي جنين بثلاثة أهداف لهدف على استاد الجامعة الأمريكية بمدينة جنين في إطار منافسات الجولة الرابعة من البطولة المحلية.

تقدم جنين أول بهدف حمل توقيع اللاعب محمد عمر انهى به شوط المباراة الأول وفي الشوط الثاني انتفض الأمعري وسجل ثلاثية عبر أحمد الترتير “هدفان” ومسى ابو جزر.

ارتفع رصيد الأمعري إلى 9 نقاط في الصدارة مؤقتاً, فيما توقف رصيد جنين عند النقطتين بالمركز الحادي عشر وم اقبل الأخير.

وفي لقاء آخر حقق نادي بيت آمر الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى مفاجأة عقب فوزه المثير على مضيفه القوات الفلسطينية بثلاثة أهداف لهدفين على استاد ماجد أسعد بمدينة طولكرم.

وأنهى بيت آمر شوط المباراة الأول متقدماً بثلاثية نظيفة قبل أن ينشط أداء أصحاب الأرض ليسجلو هدفين في الشوط الثاني الا انهما كان غير كافيين للخروج ولو بنقطة يتيمة من هذا اللقاء.

وحصد بيت آمر على اول ثلاث نقاط له في البطولة ليتقدم نحو المركز العاشر, فيما توقف رصيد القوات عند 5 نقاط بالمركز الثامن خلف كل من طوباس ومركز طولكرم بفارق الأهداف.

وفي آخر لقاءات اليوم انتزع نادي مركز طولكرم فوزاً مثيراً في اللحظات الأخيرة على مضيفه شباب العبيدية بنتيجة 2-0 في لقاء جمع الفريقين استاد الخضر بمدينة بيت لحم.

ويدين السمران بهذا الإنتصار لنجم الفريق محمد ناطور الذي دون هدفي الفوز بالدقيقتين 86 و 95, ,فيما تحصل زميله نديم الشيخ علي على البطاقة الحمراء بالدقيقة  79.

ارتفع رصيد مركز طولكرم إلى 5 نقاط بالمركز السادس متقدماً عن طوباس والقوات بفارق الأهداف, بينما توقف رصيد العبيدية عند 6 نقاط بالمركز الخامس مؤقتاً.