الأربعاء, 18 أكتوبر 2017 - 15:44
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 54 دقيقة
الإعلان عن نقاط بيع تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب بوتان في التصفيات الآسيوية
الثلاثاء, 03 أكتوبر 2017 - 18:02 ( منذ أسبوعين و 21 ساعة و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بركات: منتخبنا على أتم الاستعداد لخوض لقاء بوتان وحصد النقاط
  2. وصول المنتخب البوتاني إلى فلسطين لمواجهة الفدائي الثلاثاء
  3. الجنوب يتجند خلف الفدائي فى مواجهة بوتان
  4. "الفدائي" يبتعد في صدارة مجموعته الآسيوية بفوز مستحق على بوتان
  5. شاهد .. ملخص مواجهة لبنان وفلسطين
  6. الدعم الصيني من الدورات الرياضية لفلسطين صورة تستحق التوقف عندها

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد

أعلنت اللجنة التنظيمية الخاصة بمباراة منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره منتخب بوتان، والمقررة في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 10.10.2017، على إستاد دورا الدولي، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، عن أماكن بيع التذاكر الخاصة بهذا اللقاء.

وأشارت اللجنة التنظيمية إلى أن التذاكر أصبحت متاحة لكافة الجماهير الفلسطينية بداية من اليوم الاثنين، في مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم المركزي بالرام، وكذلك في مقرات الإتحاد الفرعية في الشمال والوسط والجنوب.

هذا وتواصل اللجنة التنظيمية عقد اجتماعاتها من أجل إنهاء أهم متطلبات الحدث من جميع النواحي ضمن خطة واضحة وفريق واحد، ولضمان تنظيم يؤكد قدرة فلسطين على استضافة أهم الفعاليات والمباريات الدولية، ويعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الرياضة الفلسطينية في السنوات الأخيرة، خاصة في ظل المُعيقات التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي باستمرار في وجه تطور الرياضة الفلسطينية.

ودعت اللجنة التنظيمية إلى ضرورة التركيز على أهمية هذا الحدث في وسائل الإعلام المختلفة خلال الأيام المُقبلة، وذلك من أجل ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير الفلسطينية وتقديم دعمها للاعبي الفدائي في هذه المباراة الهامة.

هذا وقد جاء منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات: سلطنة عُمان، جزر المالديف وبوتان، ويتصدر منتخبنا الوطني فرق المجموعة برصيد 9 نقاط، من ثلاث انتصارات متتالية، متقدماً على المنتخب العُماني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب جزر المالديف ثالثاً بثلاث نقاط، في حين يتذيل منتخب بوتان فرق المجموعة بدون رصيد من النقاط.

  • الموضوع التالي

    الاتحاد العسكري للرياضة يعلن عن أنشطته المقبلة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    غزة الرياضي يتجاوز الشجاعية وينفرد بصدارة دوري الوطنية موبايل
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر