الأربعاء, 18 أكتوبر 2017 - 15:47
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 57 دقيقة
الرجوب يزور لاعبي منتخبنا الوطني خلال معسكر الفدائي التدريبي استعداداً لمواجهة بوتان
الثلاثاء, 03 أكتوبر 2017 - 20:33 ( منذ أسبوعين و 19 ساعة و 14 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. وصول المنتخب البوتاني إلى فلسطين لمواجهة الفدائي الثلاثاء
  2. اللواء الرجوب ومرعي يوقعان اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين والدرجة الممتازة
  3. بحضور اللواء الرجوب تخريج الفوج السابع من برنامج الإدارة الرياضية
  4. اللواء الرجوب يعد أهالي سلفيت بإنشاء إستاد رياضي للمحافظة
  5. رسالة لسيادة اللواء جبريل الرجوب من نزلاء مركز رعاية المسنين بغزة
  6. قرارات لجنة المسابقات العامة بعد الأسبوعين الثاني من دوري الوطنية للمحترفين

​البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد - قام اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أمس الاثنين، بزيارة لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خلال المعسكر التدريبي الداخلي الذي يخوضه الفدائي، على ملعب ماجد أسعد بالبيرة .

 

ويأتي ذلك في إطار تحضيراته النهائية لملاقاة منتخب بوتان، في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء القادم، على إستاد دورا الدولي، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

 
وتأمل اللواء الرجوب خلال حديثه مع اللاعبين والإطار الفني والإداري بأن يكون الفدائي على أتم الاستعداد والجاهزية لمواصلة تحقيق الانتصارات والفوز في مباراته القادمة أمام المنتخب البوتاني
والمباريات المتبقية في التصفيات، من أجل التأهل لنهائيات كأس آسيا بالعلامة الكامة، وذلك للمرة الثانية على التوالي في تاريخ منتخبنا الوطني.
 
 
وأشار الرجوب أن إلى الشعب الفلسطيني يستحق من الفدائي أن يكون بمستوى التحدي، مؤكداً أن ما قدمه منتخبنا الوطني حتى الآن يعتبر مفخرة لشعبنا وللقضية والرياضة الفلسطينية، متمنياً كذلك أن يكون الفدائي حاضراً بقوة في نهائيات أمم آسيا 2019، وأن يكون نداً قوياً للمنتخبات المشاركة في البطولة.
 
 
وطالب الرجوب الجماهير الفلسطينية بضرورة الوقوف خلف منتخبنا الوطني في هذه التصفيات وهذا الاستحقاق القاري الهام، خاصة في ظل بداية إنهاء الانقسام وإنجاز الوحدة الوطنية.
 
 
وتمنى الرجوب أن يواصل الفدائي رسم الفرحة على وجوه أبناء شعبنا الأصيل، وأن تزحف الجماهير بدورها إلى استاد دورا الدولي الثلاثاء المقبل، الذي سيحتضن هذا الحدث الكبير، إضافة أهمية دعم لاعبي منتخبنا من خلال التواجد في الساحات العامة والمقاهي، وعبر شاشات التلفاز في البيوت، وضرورة تشجيع المنتخب الوطني الذي يوحدهم ويُجسد طموحاتهم. 
 
 
 بدوره قال المدير الفني لمنتخبنا عبد الناصر بركات:"إنه بعد انتهاء الأسبوع الثاني من دوري الوطنية موبايل للمحترفين تم تجميع اللاعبين، وأتمنى بعد دخول الدوري حيز المنافسة أن يساعد ذلك اللاعبين على استعادة رتم المباريات".
 
 
وأوضح بركات أن السبب وراء تجميع اللاعبين لفترة قصيرة أن الدوري المحلي انطلق مباشرة بعد خوض مباراة الذهاب أمام بوتان الشهر الماضي، مشيراً إلى أنه يعمل جاهداً إلى جانب الإطار الفني بالمنتخب على تجهيز اللاعبين للوصول إلى أفضل مستوى، وخوض مباراة بوتان القادمة أمام بوتان على أرض فلسطين من خلال تقديم أداء أفضل من المباراة الماضية في توتان والتي انتهت 2-0 للفدائي.
 
 
كما أكد بركات أن خوض الفدائي المباراة على أرضه وبين جماهيره سيلعب دوراً مهماً على مستوى النتيجة والأداء، لذلك طالب المدير الفني لمنتخبنا الوطني الجماهير الفلسطينية أن تدرك حجم دورها في تحقيق الفوز، وبالتالي عليها أن تساند الفدائي في كافة مبارياته الدولية، بغض النظر عن المنافس، خاصة الفوز في المباراة القادمة أمام بوتان يعني ضمان التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات أمم آسيا.
 
 
أما المدير الإداري لمنتخبنا الوطني جبر جبارين فقد أكد أن كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر التدريبي الداخلي للفدائي تسير على دون أي معيقات، مشيراً إلى أن قائمة منتخبنا الوطني في هذا المعسكر تضم 23 لاعباً هم: رامي حمادة، توفيق أبو حماد، غانم محاجنة، عبد الله جابر، فادي سلبيس، عبد اللطيف البهداري، محمد صالح، هيثم ذيب، يزن عويوي، عدي الدباغ، مصعب البطاط، محمد درويش، شادي شعبان، جوناثان سوريا، سامح مراعبة، أحمد ماهر، محمد يامين، عدي خروب، ماتياس حذوة، محمد ناطور، خالد سالم، تامر صيام، محمود يوسف.
 

  • الموضوع التالي

    بمشاركة 16 فريق تنطلق بطولة عزمي نصار الكروية للمؤسسات
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    قرارات لجنة المسابقات العامة بعد الأسبوعين الثاني من دوري الوطنية للمحترفين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر