السبت, 16 ديسمبر 2017 - 14:55
آخر تحديث: منذ 23 ساعة و 20 دقيقة
اللواء الرجوب يعد أهالي سلفيت بإنشاء إستاد رياضي للمحافظة
الخميس, 05 أكتوبر 2017 - 17:20 ( منذ شهرين و أسبوع و 4 أيام و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اللواء الرجوب يثمن عالياً اهتمام آل الشيخ بدعم الرياضة الفلسطينية
  2. بحضور اللواء الرجوب تخريج الفوج السابع من برنامج الإدارة الرياضية
  3. رسالة لسيادة اللواء جبريل الرجوب من نزلاء مركز رعاية المسنين بغزة
  4. الرجوب يزور لاعبي منتخبنا الوطني خلال معسكر الفدائي التدريبي استعداداً لمواجهة بوتان
  5. الرجوب: يجب على كافة الجماهير الفلسطينية أن تكون متابعة للفدائي
  6. اتحاد الرياضة للجميع يشارك نزلاء مركز الوفاء اليوم العالمي للمسنين

سلفيت - بسام ابو عرة - وعد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اهالي ومحافظة سلفيت بانشاء استاد رياضي ومضمار للمحافظة في حالة وجود ارض مناسبة من قبلهم.

 

وأضاف " سلفيت تستحق الكثير في هذا المجال خاصة انها تقع في محيط استيطاني كبير، لكن صمود اهلنا فيها جعلها صخرة يتحطم عليها الاستيطان من خلال المحافظة على الارض ، فاهلنا نموذج خلاق للجميع "  .

 

جاء ذلك على هامش تدشين بلدية سلفيت وحركة فتح اقليم سلفيت الصالة الرياضية للبلدية ، وازاحة الستارة عن دوري جوال للدوري الممتاز بكرة الطائرة، بحضور اللواء الرجوب ومحافظ محافظة سلفيت ابراهيم البلوي وعبد المجيد ملحم مدير عام جوال وفائد مصطفى سفير فلسطين في تركيا . 

 

وحضر أيضاً الوزير عصام القدومي امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة وحمزة راضي رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وعبد الكريم فتاش زبيدية رئيس بلدية سلفيت وعبد الستار عواد مسؤول اقليم حركة فتح بسلفيت ووكيل الوزارة منذر مسالمة وشخصيات رياضية واعتبارية وجمهور كبير ام الصالة فرحا في تدشينها وافتتاحها بشكل رسمي.

 

ورحب اللواء الرجوب باهالي محافظة سلفيت ومؤسساتها الرسمية والاهلية والاجهزة الامنية مهنئا بتدشين الصالة الرياضية التي ستخدم المحافظة والرياضة الفلسطينية بمختلف الالعاب والرياضات.

 

وقال الرجوب: ان الارادة السياسية الفلسطينية قوية وهي قادرة على افهام العالم ان الشعب الفلسطيني حي يستحق الدولة ، واشار الى انه آن الاوان لطي صفحة الانقسام البغيض فالقضية والوطن واحد ، وهاهي المصالحة الحقيقية قطعت الشوط الاول في سبيل انهاء الانقسام والعودة للوحدة الوطنية والجغرافية.

 

واكد الرجوب ان الرياضة وجه حضاري ورسالة وحدوية ووطنية نستطيع من خلالها عرض القضية وعرض معانات شعبنا ونقدم للعام نموذجا رياضيا خلاقا، وهنأ الجميع بتدشين الصالة وانطلاق دوري جوال بكرة الطائرة .

 

فيما قدم محافظ محافظة سلفيت ابراهيم البلوي التحية للجميع ، واكد على ان خطوات المصالحة الفلسطينية تسير بنجاح من اجل عودة اللحمة والوحدة الوطنية مثمنا دور الرئيس محمود عباس في هذا المجال وسعيه الدؤوب من اجل انهاء الانقسام وعودة الوحدة الفلسطينية ، مضيفا ان الرئيس عباس والقيادة الفلسطينية يمثلون الضمير للشعب الفلسطيني .

 

وبارك البلوي لمحافظة سلفيت تدشين هذا الصرح الرياضي المميز من اجل خدمة الشباب الفلسطيني، وشكر اللواء الرجوب والمجلس الاعلى للشباب والرياضة ووزارة الحكم المحلي على دورهم الكبير في بناء الصالة ، مضيفا ان هذا المشروع وهذه الصالة ممول بشكل كامل حكوميا وستخدم الصالة الجميع وتستضيف بطولات رياضية كبرى .

 

وختم البلوي : ها نحن اليوم ندشن الصالة التي طالما كانت المحافظة تحلم بانجازها، وهي صرح رياضي نفتخر به . وقال عبدالمجيد ملحم مدير عام شركة جوال لوسائل الإعلام "نبارك لأبناء سلفيت هذا العرس الرياضي والافتتاح الرائع للقاعة الرياضية، كما ونبارك لأنفسنا وللشعب الفلسطيني هذه الأيام التي تباركها المصالحة الوطنية التي أسعدت قلوبنا وأبهجتنا"  .

 

وأضاف ملحم "جوال تعمل وبالتعاون مع مؤسساتنا الوطنية على تقديم ما هو أفضل لمجتمعنا الفلسطيني لنواكب العالم ونرسل رسالة مفادها أننا شعب يستحق الحياة، تأتي رعايتنا لدوري كرة الطائرة الذي ينطلق اليوم من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية بالإضافة إلى عدد كبير من الرياضات الفلسطينية، كما أن علاقتنا مع الاتحادات الرياضية هي علاقة استراتيجية، وبهذا نفخر كون جوال راعي الرياضة الفلسطينية".

 

من جانبه أثنى زبيدية على الانجازات التي حققتها الرياضية الفلسطينية،في الارتقاء بمستوى الرياضة، حتى أصبح الرياضيين سفراء لفلسطين في المحافل العالمية.مشيرا الى أنهم يسعون إلى انشاء مدينة رياضية لخدمة الرياضة والشباب الفلسطيني .

 

ومن ثم قام ابن محافظة سلفيت الفنان عمار حسن بوصلة غنائية وطنية نالت الاستحسان من الحضور، وكان عزف

  • الموضوع التالي

    مركز مصادر التنمية الشبابية يطلق دورة مهارات التوظيف في نادي قلقيلية الأهلي
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    شركة ماجد أبو خديجة لمواد البناء تقدم تبرعاً سخياً لنادي أهلي قلقيلية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر