السبت, 16 ديسمبر 2017 - 15:04
آخر تحديث: منذ 23 ساعة و 30 دقيقة
نجاح كبير لبطولة الراحل عزمي نصار الكروية للمؤسسات و الشركات
السبت, 07 أكتوبر 2017 - 14:29 ( منذ شهرين و أسبوع و يومين و 3 ساعات و 35 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شركة آيكونز تظفر بلقب بطولة المرحوم عزمي نصار الكروية للمؤسسات والشركات

غزة_ اللجنة الإعلامية

 

حققت بطولة المرحوم عزمي نصار الكروية للمؤسسات و الشركات و التى اقيمت تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم نجاح باهر وسط مشاركة كافة القطاعات و المحافظات الفلسطينية حيث تناغمت محافظات الجنوب بالمشاركة و الحضور الذي عكس بجلاء الدافعية القوية عند الكل الرياضي لتكريم الفقيد الراحل لدوره و بصماته و انجازاته التاريخية التى تطوق عنق الوطن و الرياضة الفلسطينية .

 

ووصل فريقا شركة ايكونز واتحاد رفح للمباراة النهائية بعد منافسات قوية و مثيرة ، حيث قدم الفريقان وجبة دسمة من السيمفونيات الكروية التى اطربت الجمهور الكبير الذي تابع احداث وقد سبق ان افتتحت البطولة بحضور إسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة ألقدم و عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية و أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وأعضاء الاتحاد.

 

بالإضافة للكابتن سليم المصدر والكابتن محمود طافش رئيس اتحاد البيسبول والإعلامي محمود عيد والعديد من الشخصيات الرياضية. واتسمت البطولة بالأجواء الحبية والمنافسة الشريفة بمشاركة 16 فريق من الشركات والنقابات والمؤسسات وقد جرت البطولة بخروج المغلوب بنظام الكأس .

 

وجرت احداث البطولة على ثلاثة ملاعب في توقيت واحد ووصل للمربع الذهبي كلاُ من رابطة الاسرى والمحررين و شركة أيكونز ومؤسسة أمان ماليزيا واتحاد رفح وتمكن فريق ايكونز من الوصول للمباراة النهائية بعد تغلبه في دور نصف النهائي على فريق رابطة الاسرى والمحررين 2-1 بينما صعد اتحاد رفح للمباراة النهائية بفوزه على مؤسسة امان ماليزيا بركلات الترجيح ليضرب كلا الفريقين موعداً في نهائي البطولة منتصف الأسبوع القادم.

 

أدار البطولة طاقم تحكيمي من اتحاد كرة القدم مكون من أدهم عبد العال، حازم معروف حمادة أبو شعبان" يشار إلى ان هذه البطولة تأتي تكريما للكابتن عزمي نصار لدورة المميز مع المنتخب الوطني الفلسطيني وتأكيدا من اتحاد الرياضة للجميع على الوفاء للراحل

  • الموضوع التالي

    نادي قلقيلية الأهلي يختتم دورة الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    نادي الهبة بطل مباراة كاس الشهيد محمد الدره على ملعب البلدي صيدا
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر