الأربعاء, 18 أكتوبر 2017 - 15:58
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 8 دقائق
نادي قلقيلية الأهلي يختتم دورة الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب
السبت, 07 أكتوبر 2017 - 14:43 ( منذ أسبوع و 4 أيام و ساعة و 14 دقيقة )

اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية / نادي قلقيلية الأهلي يوم السبت الموافق 7102017 دورة " الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب (ICDL ) " ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة آيركس"IREX" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID للفئة العمرية (18-29) في نادي قلقيلية الأهلي بإشراف المدربة وعد فضل حواري.

 

هذا وقد ركزت الدورة على توضيح مفاهيم في تكنولوجيا المعلومات الاتصال، وشرح كيفية استخدام مجموعة برامج Microsoft Office، وكيفية التعامل مع الإنترنت وخدمة الإيميل فيه. وقد عبر المُشارك في الدورة، أيمن حلوان، عن مدى إعجابه بمضمون الدورة .

 

وقال "استفدت كثيراً من مشاركتي في هذه الدورة، فهناك الكثير من الأمور التي لم أكن أعرفها في الحاسوب رغم أني أنهيت دراستي الجامعية، فتعلمنا من مدربتنا وعد الكثير عن الإيميل و Gmail و Microsoft، إضافة إلى أن محتوى الدورة الممتع وأجواءها الحيوية تشجع المُشارك على التعلم".

 

أما المُشارِكة في الدورة، هيا اسليم ، فقالت :"الدورة جداً ممتعة، وروح المدربة جميلة جداً وأسلوبها حيوي وبعيد عن التلقين، وتعلمت منها كيف استخدم برنامج Excel والبوربوينت و Microsoft Word، وكذلك Drive وغيرها من الأمور". وقد استمرت الدورة خمسة أيام، وفي اليوم الختامي وُزعت شهادات على المشاركين الذين بلغ عددهم (20 ) مشارِكاً من كلا الجنسين.

  • الموضوع التالي

    اتحاد ألعاب القوى يختتم بنجاح بطولة الشمال للمضمار بدعم من الـ UNDP وبتمويل من الحكومة اليابانية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    نجاح كبير لبطولة الراحل عزمي نصار الكروية للمؤسسات و الشركات
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر