الأحد, 22 أكتوبر 2017 - 11:25
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 21 دقيقة
"يوم الفدائي "موجة مفتوجة الاثنين في وسائل اعلام الخليل وبيت لحم
الأحد, 08 أكتوبر 2017 - 19:37 ( منذ أسبوع و 6 أيام و 15 ساعة و 47 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. منتخب جنوب نابلس يخطف الاضواء ويتربع على عرش المجموعه الاولى بكرة اليد
  2. تأهل منتخبا الخليل وجنوب الخليل لنهائيات كرة اليد المدرسية
  3. مدرسة طارق تتوج ببطولة كرة اليد المدرسية بالخليل .
  4. بحضور لافي :اتحاد الجنوب يعقد اجتماعه العادي
  5. الرجوب: يجب على كافة الجماهير الفلسطينية أن تكون متابعة للفدائي
  6. الهلال دخل المعاناة .. قطبا الكرة الخليلية في حالة استنفار
  7. الفدائي يصل أبو ظبي ويخوض أولى تدريباته

بيت لحم - الناطق الاعلامي -عمر الجعفري - ضمن التحضيرات للقاء منتخبنا الوطني وبوتان يوم الثلاثاء على ستاد دورا ، في الطريق لكأس اسيا ، استضاف اتحاد كرة القدم فرع الجنوب احتماعا احتضنه مركز اسعاد الطقولة بعد ظهر السبت حضره المدير التنفبذي للاتحاد فراس ابوهلال ورئيس لجنة المسابقات علي جبريل ومدير الاعلام غسان جرادات وثائر ابو بكر مسؤول العلاقات العامة في شركة جوال ولفيف من ابناء الاسرة الاعلامية الرياضية بالاضافة الى عضو اتحاد الجنوب ناصر العمايرة.

 

ورحب عضو فرع الاتحاد بالجنوب عمر الجعفري بالحضور ، داعيا حشد الجهود لدعم المنتخب الوطني ، آملا في ان تساهم مختلف المؤسسات الاعلامية في هذه المهمة .

 

وقال المدير التنفيذي للاتحاد فراس ابو هلال ان وضع فلسطين ممتاز في التصفيات الاسيوية ، وضمان التأهل يقتضي ايضا حشدا جماهيريا ، يقف وراء المنتخب ، ويقنع الجميع بالتطور الذي وصلته الكرة الفلسطينية ، خاصة وأن فلسطين ستتأهل لأول مرة للنهائيات ، من خلال التصفيات .

 

وأوضح مراقب المباريات الدولي علي جبريل الاجراءات البروتكولية ، التي تخص العمل الاعلامي في المباريات المنظمة من قبل الاتحاد الاسيوي ، مطالبا الجميع بتفهم هذه الاجراءات ، والتزام التعليمات .

 

اما ثائر ابو بكر من شركة جوال راعية المنتخب الوطني فقال: ان جوال اعدت خطة اعلامية تتضمن يافطات علقت في الشوارع وبوستات على موقع جوال يالاضافة الى انها سترسل 200 الف رسالة يوم المباراة تدعوا فيها الجمهور للحضور كما ان هناك العديد من الجوائز القيمة ستوزع على الجمهور بالاصافة الى انها ستقوم بتوزيع منشورات في مراكز المدن وهناك دعاية "سيوت" اذاعي.

 

وشرح مدير دائرة الاعلام بالاتحاد غسان جرادات متطلبات العمل الاعلامي في المباريات قبل وأثناء وبعد المباراة ، وما يتصل باللقاءات الصحفية والمؤتمر الصحفي ، والتغطية الاعلامية بشكل عام .

 

وقال ان منتحب بوتان سيصل الاحد بيت لحم وسيعقد المؤتمر الصحفي يوم الاثنين في فندق قصر جاسر ببيت لحم الساعة الواحدة.

 

بعد ذلك تحدث عدد  من ممثلي وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية مطالبين بتسهيل مهمة الاعلاميين في تغطية المباريات ، ومؤكدين على تجند اسرة الاعلام في الشراكة الوطنية لدعم المنتخب الوطني ، ضمن المهمة النبيلة لانجاح المشروع الرياضي الفلسطيني الكبير ، بقيادة اللواء جبريل الرجوب.

 

وتم الاتقاق على اقامة موجة مفتوحة قي محطات الخليل وبيت لحم يوم الاثنين "غدا " تحت عنوان "يوم الفدائي " يتم الحديث فيها مع اركان اللعبة وقيادات العمل الوطني والجماهيري وتحضيراتهم للمباراة.

  • الموضوع التالي

    اللواء الرجوب ومرعي يوقعان اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين والدرجة الممتازة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الشاطئ يعود من رفح بنقطة التعادل أمام الخدمات
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر