الأحد, 22 أكتوبر 2017 - 11:13
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 9 دقائق
اللواء الرجوب ومرعي يوقعان اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين والدرجة الممتازة
الأحد, 08 أكتوبر 2017 - 19:51 ( منذ أسبوع و 6 أيام و 15 ساعة و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. وصول المنتخب البوتاني إلى فلسطين لمواجهة الفدائي الثلاثاء
  2. الرجوب يزور لاعبي منتخبنا الوطني خلال معسكر الفدائي التدريبي استعداداً لمواجهة بوتان
  3. قرارات لجنة المسابقات العامة بعد الأسبوعين الثاني من دوري الوطنية للمحترفين
  4. اتحاد كرة القدم يؤكد تنظيمه دورة مدربين للمستوى الثاني "B"
  5. ضاحية الريحان في مدينة رام الله تحتضن الإثارة والتحدي لسباقات سيارات الدفع الرباعي
  6. اتحاد كرة القدم يستعرض خطته الاستراتيجية للأربع سنوات القادمة

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد - وقع اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ود.ضرغام مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل، اليوم الأحد، تجديد اتفاقية رعاية شركة الوطنية موبايل لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، وكأس فلسطين، للموسم الرياضي 2017-2018 . 

 

ورحب الرجوب بأسرة الوطنية موبايل، وجميع الحضور، معرباً عن سعادته برعاية شركة الوطنية موبايل للمرة الثالثة على التوالي، والتزامهم الصادق تجاه المشروع الوطني الفلسطيني من خلال المساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية وضمان نجاحها، إضافةً إلى تثبيتها على الأجندة الوطنية.

 

كما ثمن الرجوب دور شركة الوطنية موبايل بإصرارهم على رعاية دوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية على وجه الخصوص رغم عدم تفعيل عمل الشركة في القطاع لغاية الآن، موجهاً شكره الجزيل إلى الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo على مبادرته وتشجيعه للاستثمار في الرياضة الفلسطينية.

 

وأكد اللواء الرجوب أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل ليست علاقة رعاية فقط بل علاقة شراكة استراتيجية بين كلا الجانبين، متمنيا استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

 

وأشار رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى أن هذه الاتفاقية تعتبر أحد مصادر القوة للرياضة الفلسطينية، وفيها مصلحة وطنية، مؤكداً بذات الوقت على ضرورة تعزيز ثقافة الاستثمار لدى القطاع الخاص سواء كان بالمال أو بالجهد أو الوقت باعتباره واجب ومسؤولية تجاه الوطن.

 

وشدد الرجوب على ضرورة عقد لقاءات دورية وتنظيم ورش عمل بين شركة الوطنية موبايل واتحاد كرة القدم في سبيل تطوير المفاهيم التسويقية وبلورة آليات لها علاقة بالتسويق الرياضي. كما دعا الرجوب وسائل الإعلام الرسمية والمستقلة إلى العمل والمساهمة في نشر الرسالة الرياضة وفق أسس ومعايير وطنية، إضافة إلى تعزيز ثقافة التسويق.

 

كما شكر اللواء الرجوب القيادة السياسية والسياسيين على التزامهم بمبدأ حيادية الرياضة، وعزلها عن كافة التجاذبات، آملا أن يتحول هذا المبدأ إلى ثقافة مجتمعية.

 

كما أكد الرجوب على أن القيادة الرياضية تتصرف اليوم وفق مفاهيم لها علاقة بالوطن والمواطن، وأنه هناك قرار واضح وصريح بأن تكون كافة الكوادر الرياضية فلسطينية بامتياز، وأن يكونوا من كافة مناطق تواجد الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات.

 

وحول لقاء الفدائي مع نظيره البوتاني الثلاثاء المُقبل تمنى اللواء الرجوب أن يحافظ منتخبنا الوطني على تصدره لمجموعته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا في الإمارات عام 2019، وأن يضمن التأهل عن جدارة، خاصة أن البطولة القارية ستقام في دولة عربية والتي ستحظى بمشاهدة كبيرة من كافة أطياف الشعب الفلسطيني والعربي، مثمناً في الوقت ذاته تأهل المنتخب الوطني الأولمبي إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً والمقررة بداية العام المُقبل، في الصين بعد تصدره لمجموعته في التصفيات التي أقيمت في فلسطين.

 

بدوره، أبدى د. مرعي عن سعادته الكبيرة بعد توقيع الرعاية للمرة الثالثة على التوالي، والتي تشمل إضافة إلى دوري المحترفين والدرجة الممتازة، كأس السوبر، ونهائي كأس أبو عمار، وكأس دولة فلسطين، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة التي تشكلها مثل هذه البطولات الرياضية المحلية والمكانة التي تشغلها في صدور أبناء شعبنا، إضافة إلى أهميتها بالنسبة للرياضة الفلسطينية.

 

وقال "إن الوطنية موبايل حرصت على تجديد الرعاية للمرة الثالثة على التوالي تأكيدا منا على مواصلة الدعم والاهتمام بالأنشطة التي تمكن الشباب الفلسطيني وتفتح الآفاق أمامهم، خاصة بعد النجاح الذي حققناه خلال الموسمين الماضيين".

 

وأضاف أن الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية موبايل التي تتقاطع مع تنمية شريحة الشباب والرياضة، وكل ما من شأنه أن يوصل بهم لمستقبل أكثر إشراقاً عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

 

وأشار د. ضرغام إلى أن الوطنية موبايل وبعد طول انتظار تستعد لإطلاق خدماتها التجارية رسميا في المحافظات الجنوبية خلال الفترة القليلة المقبلة، ما يدفعنا إلى المضي بحزم في تقديم الرعاية للدرجة الممتازة في قطاع غزة، وتقديم الدعم الكامل سواء في الرياضة أو غيرها بما يسهم في دعم أهلنا هناك.

 

وتوجه د. ضرغام بالشكر إلى اللواء جبريل الرجوب، مثمنا جهوده المتواصلة في رفعة المسيرة الرياضية على كافة المستويات في أنحاء الوطن، وإلى كل الإخوة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على جهودهم الحثيثة لإعلاء شأن كرة القدم الفلسطينية. ​

  • الموضوع التالي

    وصول المنتخب البوتاني إلى فلسطين لمواجهة الفدائي الثلاثاء
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    "يوم الفدائي "موجة مفتوجة الاثنين في وسائل اعلام الخليل وبيت لحم
      الفدائي
      1. غرد معنا على تويتر