الأحد, 22 أكتوبر 2017 - 11:07
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 3 دقائق
تصفيات بطولة كأس آسيا 2019
بركات: منتخبنا على أتم الاستعداد لخوض لقاء بوتان وحصد النقاط
الإثنين, 09 أكتوبر 2017 - 22:29 ( منذ أسبوع و 5 أيام و 12 ساعة و 38 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. وصول المنتخب البوتاني إلى فلسطين لمواجهة الفدائي الثلاثاء
  2. الجنوب يتجند خلف الفدائي فى مواجهة بوتان
  3. الإعلان عن نقاط بيع تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب بوتان في التصفيات الآسيوية
  4. "الفدائي" يبتعد في صدارة مجموعته الآسيوية بفوز مستحق على بوتان
  5. شاهد .. ملخص مواجهة لبنان وفلسطين
  6. الدعم الصيني من الدورات الرياضية لفلسطين صورة تستحق التوقف عندها

بيت لحم - دائرة الاعلام بالاتحاد – أكد عبد الناصر بركات المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أن لاعبي الفدائي جاهزين من الناحية البدنية والنفسية لخوض اللقاء الهام أمام المنتخب البوتاني في تمام الساعة الخامسة من مساء غدٍ الثلاثاء، على إستاد دورا الدولي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات بطولة كأس آسيا 2019.

 

اليوم الإثنين  في مدينة بيت لحم، خلال المؤتمر الصحفي قبيل عقد لقاء الفدائي أمام نظيره البوتاني، غدا الثلاثاء على استاد دورا الدولي، ضمن تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى كأس آسيا 2019 في الإمارات.

 

وأشار بركات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين، في مقر إقامة المنتخبين في فندق قصر جاسر في بيت لحم، للحديث عن مباراة الغد، إلى أن التحضيرات للقاء بدأت بعد انتهاء الجولة الثانية من دوري المحترفين، واقتصرت على معسكر داخلي لتجهيز الفريق من الناحية النفسية والبدنية للقاء، آملا أن يحقق المنتخب نتيجة طيبة، وأن يواصل تحقيق الانتصارات لضمان التأهل بشكل رسمي إلى النهائيات، والحفاظ على تصدره لمجموعته.

 

وأضاف بركات أن الفدائي استطاع استخلاص العبر من اللقاء الأخير أمام بوتان، مؤكدا أنه تم معالجة بعض الأمور على الفور وخلال وقت قصير، إلا أن بعض الإشكاليات بحاجة لوقت أطول لعلاجها.

 

كما أكد بركات أن إهدار الكثير من الفرص التهديفية مشكلة عامة في الدوري وهو ما انعكس على المنتخب أيضاً، وموضحاً أن الجهاز الفني يسعى بكل طاقته لتصحيح الأخطاء، مؤكدا أن اللاعبين استخلصوا العبر من اللقاءات الأخيرة، وهم الآن على أتم الجاهزية لخوض اللقاء والقتال من أجل تحقيق أفضل النتائج.

 

وحول غياب الفعالية الهجومية لدى الفدائي قال بركات هناك العديد من الغيابات نتيجة ظروف قاهرة، ونحن نعول بشكل كبير على اللاعبين الذي تم استعدادهم، مؤكداً على كفاءة لاعبي المنتخب الحاليين وقدرتهم على تحقيق نتائج جيدة.

 

من جانبه أكد قائد المنتخب عبد اللطيف البهداري على جهازية اللاعبين لحصد النقاط الثلاث، وأن كافة اللاعبين سيكونون في أرض الملعب مقاتلين، معتبراً أن الهدف الأساسي تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي في تاريخ الكرة الفلسطينية.

 

من جهته أكد المدير الفني للمنتخب البوتاني تورستن سبتلر أن فريقه استطاع الاستفادة من قصر الفترة الزمنية بين مباراتي الذهاب والإياب، وتم تجهيز اللاعبين بشكل جيد للقاء، مؤكدا أن الفريق سيلعب بكل طاقته لتحقيق أفضل النتائج، وأن الفريق لن يمنح فلسطين الثلاث نقاط بسهولة.

 

وأظهر سبيتلر إعجابه بمستوى اللاعب الفلسطيني، مؤكدا أن الفدائي خصم قوي في أرض الملعب، والدليل تصدره فرق المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات.

 

وقد سبق عقد المؤتمر الصحفي، إجراء الإجتماع التنسيقي الخاص باللقاء بحضور مراقب المباراة فو هيو تهي من فيتنام، ومقيم الحكام عمر موسى أبو لوم من الأردن، وممثلين عن اللجان التنظيمية للوقوف على آخر ترتيبات اللقاء من كافة النواحي وحسب اللوائح والقوانين القارية.

 

من جهة أخرى، أجرى المنتخبين مساء اليوم الإثنين، التدريب الرئيسي والأخير لهما على إستاد دورا الدولي، في إطار التحضير لمباراة الغد.

 

  • الموضوع التالي

    تأهل منتخبا الخليل وجنوب الخليل لنهائيات كرة اليد المدرسية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد ومكان مباراة السوبر المعادة بين هلال القدس وأهلي الخليل
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر