2024-03-19

شركة آيكونز تظفر بلقب بطولة المرحوم عزمي نصار الكروية للمؤسسات والشركات

2021-08-01

غزة / الدائرة الإعلامية

في مهرجان رياضي حاشد شهد أحداثه ملعب العميد نادي غزة الرياضي المعشب بمدينة غزة حضورا رسميا حيث فعاليات المباراة النهائية لبطولة المرحوم عزمي نصار الكروية للمؤسسات والشركات التي نظمها الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وتحت رعاية ودعم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

 

حيث تقدم الحضور عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم والمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية , إسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم , عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة , م .عائد أبو رمضان رئيس مجلس إدارة شركة آيكونز , أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد

 

وفي تمام الساعة السادسة انطلقت فعاليات المباراة النهائية حيث قام كبار الشخصيات والضيوف بمصافحة الفريقين على إيقاع أهازيج الجماهير العريضة والتقطت الصور التذكارية ثم أعلن حكم اللقاء بدء انطلاق المباراة.

 

وقد جاء الشوط الأول قويا ومثيرا من كلا الفريقين وإن كانت الأفضلية في بداية الشوط لصالح شركة آيكونز إلا ان فريق اتحاد رفح سرعان ما أعاد ترتيب صفوفه وبدأ بتنظيم الهجمات الخطرة على مرمى آيكونز ليدرك التعادل لينتهى الشوط الأول التعادل الإيجابي 1/1 .

 

الشوط الثاني تميز بالهجمات المتبادلة والسريعة من كلا الفريقين واتسمت الهجمات بخطورتها واستمتع الحضور بالأداء الجيد والتمرير المتقن واللمحات الفنية الجميلة التي أطربت الجمهور وتمكن فريق آيكونز من حسم اللقاء في الدقائق الأخيرة بتسجيل إصابتين لينتهي اللقاء الجميل بفوز آيكونز على اتحاد رفح 3/1 .

 

وفي نهاية اللقاء قام عريف الحفل م . إيهاب أبو الخير بتقديم السيد عصام قشطة ممثلا عن اتحاد كرة القدم حيث تحدث قشطة بكلمات مقتضبة قائلا الفقيد الراحل عزمي نصار صاحب انجاز وطني ويحتل الفقيد مكانة كبيرة في قلب ووجدان الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف , إن تكريمه اليوم له دلالات على حضور هذه الشخصية في المشهد الوطني والرياضي وعبر عن تقديره واعتزازه بالاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع على مبادرته بمهرجان التكريم وأشاد بالأنشطة والفعاليات المجتمعية والرياضية التي يقوم بها الاتحاد وهنئ الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية بفوز منتخبنا الوطني والتأهل لنهائيات أمم آسيا وشكر نادي غزة الرياضي على استضافته هذا المهرجان.

 

وفي سياق متصل تحدث عبد السلام هنية مشيدا بما يقوم به الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع من نشاط مميز ذو صبغة وطنية وبعد إنساني وأشاد بمنظومة هذا الاتحاد التي تعمل بمساقات وإطارات علمية ومهنية متحدية الظروف والأوضاع واستطرد قائلا كم هو جميل أن يقام هذا المهرجان لتكريم قيمة وشخصية رياضية وطنية وازنة ونحن نعيش مناسبتين عظيمتين على قلوبنا وحدة وتلاحم شعبنا وانهاء الانقسام وتأهل الفدائي الوطني لنهائيات أمم آسيا وهنئ الفائزين.

 

وشكر كافة من كانت له بصمات في إنجاح هذا المهرجان وخص بالذكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للرعاية والحضانة.

 

واختتم الكلمات أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع شاكرا سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والسيد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي على رعايتهم لبطولة فقيد الرياضة الفلسطينية المرحوم عزمي نصار.

 

 وأشاد بالمواقف الوطنية الملتزمة للاتحاد ووقوفه على مسافة واحدة مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وكافة منظومة الاتحادات والقطاعات الرياضية .

 

وشكر فلفل كافة المؤسسات والشركات والنقابات واللجان المساندة للرياضة للجميع على مستوى محافظات الجنوب التي تناغمت في وحدة وطنية رياضية جامعة انصهرت في بوتقة النجاح ليتحقق مشروع تكريم المرحوم عزمي نصار .

 

 و أكد أن هذه اللحظة سوف تسجل على الروزنامة الرياضية الفلسطينية حيث تأهل منتخبنا الوطني الفلسطيني لأمم آسيا وتواصلت جلسات الحوار الوطني على إيقاع حالة الصمود والوحدة والإصرار في بلوغ الطموح والأهداف الوطنية تزامنت مع تكريم الفقيد عزمي نصار

 

وفي الختام جرت مراسم تتويج الفائزين بالكؤوس والميداليات وتم تكريم حكام المباراة بأوسمة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والتي تحمل قبة الصخرة المشرفة وخارطة فلسطين الموشحة بألوان العلم الزاهية.