الجمعة, 24 نوفمبر 2017 - 22:24
آخر تحديث: منذ 36 دقيقة
تجديد الثقة بالدكتور هاني الحصري رئيساً للنادي الأرثوذكسي في رام الله
الأحد, 22 أكتوبر 2017 - 15:12 ( منذ شهر و يومين و 20 ساعة و 42 دقيقة )

رام الله  - عقد أعضاء الهيئة الإدارية للنادي الأرثوذكسي في رام الله جلستهم الأولى مساء يوم السبت الموافق 21 تشرين أول 2017 في تمام الساعة السادسة مساءاً في مقر النادي في رام الله من أجل توزيع المناصب على أعضاء الهيئة الإدارية الجدد المنتخبين

 

وبعدما تم توزيع المهام على الأعضاء المنتخبين قررت الهيئة الإدارية بموجب النظام الأساسي للنادي إضافة كلٌ من السيد نقولا خوري والسيد رمزي المصو إلى عضوية الهيئة الإدارية لتكتمل بذلك تشكيلة الهيئة الإدارية الجديدة للنادي الأرثوذكسي في رام الله للعامين المقبلين.

 

 

كما وقررت الهيئة الإدارية فتح باب الانضمام إلى اللجان لأعضاء الهيئة العامة إيمانا منهم بأن النجاح في تحقيق أهداف النادي يكمن في المشاركة والعمل الجماعي.

 

هذا وناقش الأعضاء بعض القضايا المتعلقة أوضاع الفرق الرياضية المختلفة للنادي من آنسات وأشبال وناشئين وفريق الرجال الذي ينافس على كأس بطولة الدوري الفلسطيني لكرة السلة.

 

 كما وتم إصدار قرار بتشكيل لجنة للقيام بالتحضيرات والترتيبات اللازمة لتنفيذ الفعاليات المختلفة خلال فترة الأعياد المجيدة وعلى رأسها "بازار الميلاد السنوي العاشر" والذي سيعقد ما بين 30  تشرين ثاني و3 من كانون أول القادم

 

 وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على عقد الاجتماع الثاني للهيئة الإدارية  يوم الثلاثاء الموافق 31 من تشرين أول.

 

 

  • الموضوع التالي

    التربية والتعليم تكرم الوفد وأبطال الجمنزياد المدرسي العربي الاول في لبنان
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    بطل فلسطين للسباحة "البرش" يكشف عن طموحاته بتمثيل فلسطين بالمحافل الدولية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر