2024-03-29

رابطة عشاق الأهلي المصري بفلسطين تبارك تأهله لنهائي إفريقيا

2021-03-04

غزة – محمد حجاج

 

احتفلت رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بقطاع غزة حتى ساعة متأخرة من مساء الأحد بالفوز الكبير الذي حققه فريق النادي الأهلي المصري في لقاء العودة بالدور نصف النهائي أمام فريق النجم الساحلي التونسي ،وبنتيجة كاسحة قوامها نصف دستة من الأهداف.

 

وقد احتشدت جماهير ومحبي الأهلي المصري بالمقاهي والساحات العامة بمدن وقرى ومخيمات القطاع لمشاهدة اللقاء الذي جرى بإستاد برج العرب ؛حيث رفعت الأعلام المصرية والفلسطينية وأعلام النادي الأهلي المصري واليافطات التي تؤكد على عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين المصري والفلسطيني، وإجماعهما على قلب واحد في الأزمات والشدائد.

 

وعقب نهاية اللقاء احتشدت جماهير وعشاق النادي بالشوارع  الرئيسية بمدينة غزة بقيادة الكابتن علاء خالد محتفلين بالفوز الكبير الذي أهل فريق النادي للصعود إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي ستقام في الأسبوع المقبل

 

وقال أسامة عمر المتحدث الرسمي باسم الرابطة :”إن هذا الفوز الغالي جاء في الوقت المناسب ومن اجل إعادة الفرحة والبسمة على وجوه العرب والمصريين رغم كل الظروف الأليمة التي مرت بها الشقيقة مصر في الأيام الماضية؛ لافتا إلى أن الأهلي بقي ولا يزال مصدر سعادة وافتخار وفرحة للمصريين ولشعوب العالم العربي كافة”.وبارك “عمر” باسم جماهير ومحبي النادي بفلسطين لمجلس إدارة النادي الأهلي وللجهاز الفني والإداري للفريق وللاعبين ولجماهير الأهلي العريق؛ حيث اثبتوا أنهم رجال وأبطال في أحلك الظروف.

 

كما أجرى” عمر” العديد من الاتصالات الهاتفية مع مسئولي النادي الأهلي المصري مباركا هذا الفوز المؤزر ومتمنيا كل التوفيق للنادي الأهلي في نهائي البطولة المرتقب أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، وتحقيق اللقب التاسع على مستوى القارة الإفريقية.

 

وأشاد عمر بجماهير الأهلي ومحبيه ومساندتها الدائمة للفريق والتي باتت كلمة السر الكبيرة المحفزة لفرق النادي في كافة المحافل الرياضية؛مهديا هذا الفوز الغالي شهداء مصر العروبة الذين استشهدوا، وهم يدافعون عن تراب مصر الغالي ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في كافة المحطات التاريخية.

 

ووعد عمر جماهير ومحبي النادي الأهلي برعاية وحشد التجمعات الكبيرة في قطاع غزة في الأسبوع المقبل لمساندة ومؤازرة فريق النادي في لقاء الدور النهائي للختامي للبطولة.