2024-03-29

رابطة اندية القدس ترعى بطولتين بكرة السلة للناشئين والناشئات

2020-10-24

القدس / من الناطق الاعلامي للرابطة ياسين الرازم/  حرصاً منها على تفعيل وتطوير ودعم لعبة كرة السلة في مدينة القدس،  قررت رابطة اندية القدس الموافقة على الطلب المقدم اليها من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لرعاية اقامة بطولتين للناشئين والناشئات في القدس وبالتنسيق مع عضو الاتحاد في القدس عثمان البديري واكاديمية القدس لكرة السلة .

 

ومن المقرر اقامة حفل افتتاح  رسمي  للبطولتين في قاعة نادي اهلي القدس نهاية الاسبوع القلدم بحضور رئيس واعضاء الرابطة واعضاء الاتحاد والفرق المشاركة واهالي اللاعبين واللاعبات وعشاق اللعبة في المدينة .

 

 ومن الجدير ذكره ان اجتماعا تحضيرياً احتضنه مطعم (بوتاتو ) في بيت حنينا حضره كل من بدر مكي نائب رئيس الرابطة ، محمد البحري رئيس الدائرة الرياضية ، ياسين الرازم الناطق الاعلامي وجمال غوشة المدير الاداري للرابطة وكل من هارون السلايمة رئيس اكاديمية القدس لكرة السلة ومحمد سليمان امين سر الاكاديمية وخالد بركات المدير التنفيذي للأكاديمية .

 

وجرى في الاجتماع الاتفاق على كافة الامور الادارية ومستلزمات البطولة وحفل الافتتاح والامور التنظيمية والفنية التي ستكون من  اختصاص اتحاد اللعبة .

 

 ومن جهته افاد جمال غوشة ان رعاية هاتين البطولة تندرج ضمن مشروع دعم وتطوير الاندية المقدسية الذي تنفذه الرابطة بالإنابة عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة وبإشراف بكدار وبتمويل من البنك الاسلامي للتنمية وبالشراكة مع محلات نوتيلا في بيت حنينا .

 

 وفي السياق ذاته افاد خالد بركات ان اربعة فرق للبنات ستشارك في بطولة الناشئات  الى جانب خمسة فرق في بطولة الناشئين وفق نظام الدوري الكامل بهدف خوض اكبر عدد ممكن من المباريات و تطوير قدرات اللاعبين واللاعبات واكسابهم الخبرة .