السبت, 08 أغسطس 2020 - 12:04
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 42 دقيقة
صراع مشتعل بين الأهلى والزمالك على ضم حارس منتخب سوريا
الأحد, 12 نوفمبر 2017 - 20:00 ( منذ سنتين و 8 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 16 ساعة و 3 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. هل حصل الزمالك على توقيع نجم الأهلي
  2. الزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي
  3. رمضان صبحي يكشف مفاجأة بشأن انتقاله للزمالك
  4. كارتيرون يقرر عودة نجم الزمالك المعار
  5. رسميا: الترجي يتعاقد مع لاعب الزمالك
  6. الفدائي يحقق فوزًا مثيرًا على سوريا بغرب آسيا

بال جول - القاهرة - فتح مجلس إدارة نادي الزمالك المصري قنوات اتصال مع إبراهيم عالمة، حارس المنتخب السوري الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للأهلي الغريم التقليدي للفريق الأبيض، وذلك من أجل الظفر بخدماته في الانتقالات المقبلة، في ظل رفض أحمد الشناوي حارس المرمى الأساسي للزمالك تجديد عقده وخروج محمود عبد الرحيم "جنش" الحارس الثاني من حسابات المونتنيجري نيبوشا مدرب الفريق.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض قام بتفويض مؤيد العجان مدافع الفريق من أجل الحديث مع عالمة بشأن الانتقال للزمالك قبل حصول الأهلي على توقيعه، وأكد عضو المجلس أن عقد الحارس سيكون ضمن عقود الفئة الأولى الأعلى أجرا داخل الفريق.

وكان تقارير أكدت دخول الأهلي مؤخرا في مفاوضات مح عالمة من أجل ضمه لدعم مركز حراسة المرمى، الذي وضحت حاجته لدعم خلال الفترة الأخيرة، كما نقلت مصادر عن الحارس أنه يرحب بالانتقال إلى النادي الأحمر.

وجاءت مفاوضات عالمة بمثابة صدمة لمحمود عبد الرحيم "جنش"، الذي طالب وكيله بالبحث عن عرض داخل أحد أندية الدوري المصري من أجل الرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، بسبب شعوره بالظلم وتعنت الجهاز الفني معه وأنه الذي دائما ما يجامل الشناوي، على الرغم من أن الفترة التي شارك خلالها جنش شهدت إشادة الجميع به وتم ضمه لصفوف المنتخب المصري.

وعقد جنش "المصاب حاليا" جلسة مع مدحت عبد الهادي، مدرب الفريق، من أجل الحديث عن احتمال انضمام عالمة أو غيره، إلا أن المدرب أكد أنه لا يعلم أى شيء عن تلك المفاوضات، مؤكدا أن ذلك الأمر يخص مجلس الإدارة وحده.

 

  • الموضوع التالي

    مصر تنهي مشوارها في تصفيات المونديال بالتعادل مع غانا
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    شاهد اهداف مباراة الاهلي وشباب جباليا
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر