الأحد, 17 ديسمبر 2017 - 19:50
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يتخطى ليستر وتشيلسي يسحق ويست بروميتش
السبت, 18 نوفمبر 2017 - 20:25 ( منذ 4 أسابيع و 23 ساعة و 25 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تشيلسي يواصل سكة الانتصارات و أوزيل يصعد بارسنال للمركز الرابع مؤقتاً
  2. قطار مانشستر سيتي يدهس سوانزي بالدوري الإنجلزي
  3. مانشيستر سيتي يحسم الدربي أمام اليونايتد ويحلق وحيداً بالصدارة
  4. تشيلسي يسقط أمام وستهام في الدوري الإنجليزي
  5. تشيلسي وليفربول يستعدان للانقضاض على أوباميانغ
  6. مانشستر سيتي يحطم عناد ويست هام ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي
  7. ملخص كأس السوبر الأوروبي (بايرن ميونخ × تشيلسي)
  8. هدف صلاح يقود بازل للفوز على تشيلسي
  9. أهداف تشيلسي 1-3 أتلتكو مدريد (دوري الابطال)

رويترز - ساعدت لمسة من مدى قريب من جابرييل جيسوس وتسديدة رائعة من كيفن دي بروين مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على الفوز 2-صفر على مستضيفه ليستر سيتي اليوم السبت محققا انتصاره 16 على التوالي بجميع المسابقات.

ورغم فوز سيتي لكن الوضع كان يمكن أن يتغير لو حصل فينسن كومباني على أكثر من الإنذار الذي أعطاه له الحكم بعد مخالفة ضد جيمي فاردي بعد ثلاث دقائق من أول مباراة له بعد عودته من الإصابة.

وخرج جون ستونز مدافع سيتي مصابا لكن الفريق الضيف تقدم بهدف رائع قبل نهاية الشوط الأول عندما كسر ديفيد سيلفا مصيدة التسلل ومرر إلى جيسوس، الذي شارك في التشكيلة الأساسية بدلا من سيرجيو أجويرو، ليضع الكرة في الشباك من مدى قريب.

وجاء الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 49 بعدما ارتدت تسديدة هاري مجواير من القائم على الجانب الآخر من الملعب. وتحول سيتي من الدفاع للهجوم انطلق الفريق الضيف للأمام وسدد دي بروين كرة لا تصد من عند حافة منطقة الجزاء.

واحتفل انطونيو كونتي بمباراته رقم 50 له في الدوري كمدرب وهو يشاهد فريقه تشيلسي يسحق وست بروميتش البيون بنتيجة 4-صفر على ملعب هوثورنز اليوم السبت منزلا بأصحاب الأرض رابع هزيمة على التوالي.

وبدأ أصحاب الأرض بشكل جيد وتم إلغاء هدف لهم تم تسجيله مبكرا بداعي التسلل قبل أن يسجل الفارو موراتا بعد ارتداد الكرة إليه إثر تسديدة ايدن هازارد مانحا تشيلسي التقدم في الدقيقة 17 لينطلق بعدها حامل اللقب نحو تحقيق انتصار ساحق.

ومرر موراتا الكرة بكعب قدمه إلى هازارد بعدها بست دقائق ليراوغ الأخير الحارس بن فوستر ويضاعف الغلة للضيوف.

وسدد ماركوس الونسو غير المراقب الكرة مباشرة برشاقة في الشباك اثر ركلة حرة من سيسك فابريجاس لتصبح النتيجة 3-صفر قبل نهاية الشوط الأول.

وانطلق هازارد من الناحية اليسرى ليسجل هدفه الثاني في اللقاء في الدقيقة 62 مكللا سيطرة كاملة لتشيلسي ويضاعف الضغط على توني بوليس مدرب وست بروميتش الذي لم يشاهد فريقه وهو ينتصر منذ فوزه 1-صفر على بيرنلي في أغسطس آب الماضي.

  • الموضوع التالي

    سواريز ينفجر بهدفين ويقود برشلونة لفوز جديد على ليغانيس
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    ليفاندوفسكي يقود بايرن للابتعاد 6 نقاط عن لايبزيج
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر