الإثنين, 21 مايو 2018 - 18:13
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 39 دقيقة
ريال مدريد ينتصر بصعوبة على ملقا في الدوري الإسباني
السبت, 25 نوفمبر 2017 - 19:49 ( منذ 5 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 17 ساعة و 53 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الدوري الإسباني : إيسكو يقود ريال مدريد لفوز سهل على ملقا
  2. برشلونة ينتصر على ملقا بثنائية نظيفة في الليغا
  3. أتلتيكو مدريد يواصل مطاردة صدارة برشلونة بفوز صعب على ملقا
  4. برشلونة يعزز صدارته بفوز "باهت" على متذيل الترتيب
  5. فالنسيا يعمق جراح ملقا بفوز كاسح في الدوري الأسباني
  6. ريال مدريد يفوز على ملقا ويتوج بلقب الدوري الأسباني للمرة الـ 33 في تاريخه

بال جول - مدريد - نجى ريال مدريد من التعثر أمام ملقا واستطاع تحقيق الانتصار على حسابه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

ريال مدريد قدم مستوى ضعيف جداً من الناحية الدفاعية حيث سمح للمنافس بشن العديد من الهجمات الخطيرة على المرمى، كما كاد أن يخرج متعادلاً في اللقاء لولا تسجيل كريستيانو رونالدو هدفاً من ركلة جزاء على دفعتين في الدقيقة 76.

وافتتح كريم بنزيما مهرجان الأهداف بالمباراة في الدقيقة 9 بعد أن تابع رأسية رونالدو المرتدة من العارضة، إلا أن ملقا أدرك التعادل في الدقيقة 18 عن طريق دييجو رولان، قبل أن يسجل كاسيميرو الهدف الثاني لصالح الريال في الدقيقة 21 بضربة رأسية.

وأدرك ملقا هدف التعادل الثاني عن طريق بايس لكن الحكم جيل مانزانو ألغاه بداعي وجود مخالفة بالارتقاء على ظهر داني كارفاخال، لكن ذلك لم يمنع الضيوف من تسجيل هدف آخر صحيح في الدقيقة 58 بواسطة تشوري كاسترو مستغلاً خطأً فادحاً من كيكو كاسيا بالتعامل مع الكرة.

وألغى الحكم مانزانو هدفاً آخر في اللقاء لكن هذه المرة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 88 عن طريق كريستيانو رونالدو بداعي التسلل، لكن الإعادة التلفزيونية وضحت عدم وجود أي تسلل في اللقطة.

وبهذا الفوز الشاق استطاع ريال مدريد رفع رصيده إلى 27 نقطة منفرداً بالمركز الثالث مؤقتاً، فيما تجمد رصيد ملقا عند النقط 7 في المركز الثامن عشر.

 

  • الموضوع التالي

    مانشستر يونايتد ينجو من فخ برايتون بنجاح
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    غزة : انطلاق كرنفال الفاخورة الرياضي لكرة القدم
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر