الأحد, 22 إبريل 2018 - 07:38
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 29 دقيقة
الوطني لكرة السلة يصل اليونان ويواجه فريق ماروسي الجمعة
الخميس, 30 نوفمبر 2017 - 17:56 ( منذ 4 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 19 ساعة و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرجوب يهنئ لاعبات منتخبنا الوطني بعد احرازهن المركز الثالث ببطولة غرب اسيا لكرة القدم للفتيات
  2. الفدائيات يحرزن المركز الثالث في بطولة غرب آسيا لكرة القدم للفتيات
  3. فلسطين ضمن المجموعة الثانية الى جانب قطر والعراق وسوريا في بطولة اسيا للشباب مواليد 1998
  4. منتخبنا الوطني للفتيات يتعرض لخسارة ثقيلة أمام نظيره اللبناني
  5. منتخبنا الوطني للفتيات يواصل تألقه ويتغلب على المُضيف المنتخب الإماراتي
  6. السادس من إبريل وسام على صدر فلسطين
  7. هدفي كوريا الجنوبية في اليونان بكأس العالم
  8. أهداف لقاء اليونان 2 - 1 نيجيريا بكأس العالم
  9. هدفي الأرجنتين في اليونان بكأس العالم
  10. مباراة فلسطين والأردن في الدورة العربية (1-4)
  11. صور مباراة المنتخب الوطني أمام الكويت
  12. كرنفال لهواني دعماً للفدائي

اليونان- بال جول - وصلت بعثة منتخب فلسطين للناشئين لكرة السلة يوم الخميس إلى العاصمة اليونانية أثينا للمشاركة في بطولة ودية ينظمها الاتحاد العام لطلبة فلسطين باليونان.

وحظيت البعثة باستقبال دافئ في مطار اثينا الدولي من قبل أمين سر حركة فتح باليونان محمد السيد، ورئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين باليونان أسامة الرمحي، ورئيس الاتحاد وحدة أثينا أياد قسيس.

ورحب السيد بالبعثة التي جاءت للمشاركة في البطولة التي تنظم أحياء للذكرى السنوية 13 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات، وهي زيارة مهمة جدا لتوطيد التعاون مع اليونان التي تجمعها علاقة تاريخية مع فلسطين، وفرصة ذهبية للاطلاع على التجربة اليونانية في مجال كرة السلة في سياق النهضة الرياضية الفلسطينية التي يقودها اللواء جبريل الرجوب.

وتمنى السيد من اللاعبين الاستفادة من هذه التجربة الرياضية خاصة ان المنتخب سيلعب امام فرق مهمة في اليونان ولها باع كبير في مجال كرة السلة.

بدوره، أكد رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين وحدة أثينا أياد قسيس اكتمال كافة التحضيرات لمباراة المنتخب الأولى التي ستجري يوم الجمعة امام فريق  ماروسي  في صالة بلدية ماروسي التي تستضيف البطولة، مؤكدا ان أبناء الجالية ينتظرون على أحر من الجمر الالتقاء مع اللاعبين الفلسطينيين ودعمهم وشد أزرهم، متمنيا ان ينجح المنتخب في مشاركته ويحقق نتائج جيدة.

وطمأن قسيس الجميع بوصول أفراد البعثة بسلام إلى اليونان لافتا الى انهم بصحة جيدة، شاكرا في الوقت ذاته رجل الاعمال المعلم سهيل صباغ "أبو حسيب" على رعايته لهذه البطولة ودعمه اللا محدود للاتحاد العام لطلبة فلسطين خاصة والرياضة بشكل عام.

لقاء رئيس الاتحاد اليوناني

والتقى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر أبو عبارة مع رئيس الاتحاد اليوناني لكرة السلة فسيلوبولوس بحضور رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين باليونان أسامة الرمحي  الذي نظم اللقاء.

وقال الرمحي ان اللقاء كان جيدا، رحب خلاله رئيس الاتحاد اليوناني بالضيف الفلسطيني وأكد على اهمية تبادل الخبرات في مجال كرة السلة.

وأضاف "ان ابو عبارة شكر رئيس الاتحاد اليوناني على الاستضافة وتمنى الاستفادة من التجربة اليونانية المتطورة في كرة السلة"، وقد تم الاتفاق على تعيين الرمحي منسقا بين الاتحادين لما فيه خدمة لكرة السلة اليونانية والفلسطينية.

وتبادل الطرفان الهدايا التذكارية حيث قدم ابو عبارة لرئيس الاتحاد اليوناني درعا تذكاريا فيما رد  فسيلوبولوس بتقديم ملابس المنتخب اليوناني للاتحاد الفلسطيني.

الوطني يخوض أول جرعة تدريبية

وخاض لاعبو الوطني أول جرعة تدريبية في صالة "استيرس" باثينا  تحضيرا لمباراة الجمعة، وقد تولى تدريب المنتخب الكابتن فؤاد ربيع  وذلك بعد تعذر قدوم المدرب صالح البندك لأسباب وصفها بـ"العائلية".

علما ان البعثة  تقيم في فندق "بِست ويستيرن فينيكس"  في اثينا، فيما تعيش البلاد أجواء غائمة جزئيا وتصل العظمى لـ 19 مئوية.

  • الموضوع التالي

    خدمات جباليا بطل الشتاء فى دوري الدرجة التانية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    عزون وحوارة في ختام دوري جوال لكرة اليد غدا " الجمعة" بسلفيت
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر