الأحد, 17 ديسمبر 2017 - 05:59
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 22 دقيقة
اجتماع هام لاتحاد الرياضة للجميع بالمحافظات الجنوبية
الأربعاء, 06 ديسمبر 2017 - 17:26 ( منذ أسبوع و 3 أيام و 12 ساعة و 32 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرياضة للجميع ينظم مهرجانا رياضيا لتكريم المرحوم جمال عبيد بالمحافظات الجنوبية
  2. اتحاد الرياضة للجميع ينظم فعاليات رياضية لنصرة القدس
  3. اتحاد الرياضة يكثف الاستعدادات لانطلاقة بطولة المرحوم جمال عبيد الكروية للمؤسسات و الشركات
  4. ابتسامة أمل يطبعها المجلس الأعلى واتحاد الرياضة للجميع واتحاد الطب الرياضي

غزة - بال جول - عقد مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع في المحافظات الجنوبية جلسته العادية رقم 11 في نادي غزة الرياضي بحضور جميع أعضاء وهم ( أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد , حسن صلاح , م . إيهاب أبو الخير , محمد أبو عيطة , والأمين المساعد ريم أبو عبيد ) حيث استعرض المجلس المشاكل والمعوقات والصعوبات التي واجهت مسيرة الاتحاد خلال المرحلة المنصرمة ولاسيما العوائق المالية وغياب الموازنات التشغيلية.

كما تم تقييم عمل الاتحاد واللجان المساندة على مستوى محافظات الجنوب ورصد المجتمعون مواطن القوة والضعف بهدف تصويب الأوضاع والتحليق في فضاء الانجازات خلال المرحلة القادمة والاستفادة من التجربة ورفع مستوى الأداء والإنتاج والانجاز.

في ذات السياق تناول المجلس مناقشة الكفاءات الإدارية والفنية العاملة باللجان والتعرف على أوجه التطور لتحقيق التطلعات في المستقبل وتحقيق أعلى درجة من النجاح.

وأكد المجلس أن تجربة المرحلة المنصرمة بكل فصولها ورغم الظروف الاستثنائية التي مر بها مجلس الإدارة كانت متميزة حيث تجمعت وتوحدت القلوب فأثمرت على إنتاج تفاعلات رياضية ومجتمعية ناجحة نالت استحسان المجتمع المحلي والمنظومة الرياضية.

كما أكد المجلس أن الهدف الأساس كان وخلال المرحلة المنصرمة في حجم النشاط تحويله لنقاط انطلاقة جديدة لحماية المكتسبات وتعزيز مسيرة الاتحاد.

من جهته أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد خلال الاجتماع أن أبرز الطموحات في الفترة القادمة توحيد العمل وتعزيز اللحمة الرياضية وتنفيذ أجندة الاتحاد الوطنية بشكل مهني وعلمي وتعزيز حالة الإبداع والاحترافية وبناء منظومة شراكة مع كافة القطاعات على مستوى مؤسسات المجتمع المدني والحكومي والاطلاع  على التجارب الإقليمية والدولية للاستفادة منها في تطوير الأداء وتحسين جودة النشاط والإنتاج الرياضي والمجتمعي.

كذلك تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة التمسك بخيار وحدة الوطن ومنظومته الرياضية والعمل على تعميقها بالنشاط الناجح والأداء المتميز لأنها تشكل حجر الزاوية والأساس في تحقيق الأهداف الوطنية والرياضية.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على ما تم انجازه على صعيد التوثيق الخاص بأنشطة وفعاليات الاتحاد منذ تسلم المهام في النصف الأول من مارس 2017م وحتى بداية شهر ديسمبر 2017م حيث أشاد الجميع بحجم الجهود ودرجة الإبداع والاحترافية , وقد بلغت أنشطة وفعاليات الاتحاد الموثقة بالخبر والصورة 13 مجلدا من الحجم الكبير تغطي كافة الأنشطة والبرامج التي قام بتنفيذها الاتحاد ولجانه المساندة على مستوى  محافظات الجنوب.

كذلك استعرض مجلس الإدارة خطوات وضع الرؤية والرسالة والهدف للمرحلة القادمة بهدف بناء اتحاد وطني عصري بمعايير تنسجم مع المعايير الإقليمية والدولية وحالة الانتشار والازدهار التي تعيشها الرياضة الفلسطينية.

وفي نهاية الاجتماع أكد المجتمعون أن الخطة التسويقية لأي اتحاد رياضي هي نافذة النجاح في تحقيق أهداف الاتحاد وتحملها إلى حيث غاياتها لذا لابد من دراسة جيدة وبفكر وأفق واسع  لوضع خطة تسويقية لتسويق الخطة الوطنية للاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع خلال المرحلة القادمة.

كذلك أكد مجلس إدارة الاتحاد على ضرورة تعزيز التواصل واللقاءات لاسيما في المرحلة القادمة بهدف التحاور والتشاور لتحديد آفاق المستقبل والتحليق في فضاء الانجازات وكتابة التاريخ.

 

  • الموضوع التالي

    كشف موعد التصفيات التمهيدية لكأس فلسطين
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    شباب رفح يعين أمين عبد العال مديرا فنيا للفريق
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر