الأحد, 17 ديسمبر 2017 - 05:59
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 23 دقيقة
دوري أبطال أوروبا
توتنهام يسقط أبويل والريال يختتم دور بالمجموعات بثلاثية في شباك دورتموند
الأربعاء, 06 ديسمبر 2017 - 23:56 ( منذ أسبوع و 3 أيام و 6 ساعات و دقيقتين )

    روابط ذات صلة

  1. بيريز يكرم رابطة مشجعين ريال مدريد فى فلسطين
  2. مانشستر سيتي يضم توتنهام لقائمة ضحاياه ويقسو عليه برباعية
  3. ريال مدريد يتوج ببطولة كأس العالم للأندية على حساب جريميو البرازيلي
  4. مانشستر يونايتد يفلت من فخ بورنموث وتوتنهام يتخطى برايتون
  5. ريال مدريد يغتال حلم الجزيرة الإماراتي ويتأهل لنهائي مونديال الأندية
  6. زيدان : مواجهة الجزيرة ليست سهلة ودرستهم جيداً
  7. لحظة اصابة كاسياس أمام غلطة سراي
  8. هدف ايسكو في غلطة سراي (1-0)
  9. مباراة غلطة سراي وريال مدريد كاملة (1-6)
  10. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  11. شاهد تجمعات رابطة مشحعي ريال مدريد في محافظات الوطن
  12. انصار ريال مدريد في عدد من محافظات فلسطين تحتفل بفوز بتاهل فريقها

إسبانيا - بال جول - فاز فريق ريال مدريد الإسباني مع ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أهداف الأرض بهدفين هدف؛ الهدف الأول جاء سريعًا في الدقيقة الثامنة لريال مدريد عبر المهاجم الدولي الإسباني "بورخا مايورال" شاهد الهدف، ثم عزز الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بالهدف الثاني في الدقيقة 12؛ شاهد الهدف، ليدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا حيث أصبح أول لاعب يُسجل في ست جولات بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وفي الدقيقة 38 تعرض الدولي الفرنسي "رافاييل فاران" مدافع ريال مدريد لإصابة عضلية أجبرته على الخروج وحل محله الدولي الإسباني "ماركو أسينسيو"، ثم في الدقيقة 43 تمكن الدولي الجابوني "بيير إيميريك أوباميانج" من تقليص النتيجة لدورتموند مسجلاً الهدف الأول؛ شاهد هدف أوباميانج.

وفي الشوط الثاني من المباراة، نجح الدولي الجابوني في هز شباك الحارس "نافاس" مجددًا في الدقيقة 49 ليسجل هدف التعادل؛ شاهد الهدف، ثم في الدقيقة 81 تمكن اللاعب الدولي الإسباني "لوكاس فاسكيز" من إحراز الهدف الثالث للنادي الملكي شاهد الهدف.

هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 13 محتلاً المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثانية ويتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال، فيما يودع دورتموند المسابقة بعد أن احتل المركز الثالث برصيد نقطتين ليتأهل لدور الـ32 بالدوري الأوروبي.

بدوره ، فاز فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ضيفه فريق أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثة أهداف مقابل هدف لاشيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "ويمبلي"؛ ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد، الهدف الأول جاء في الدقيقة 20 عن طريق المهاجم الإسباني "فرناندو لورنتي" ثم في الدقيقة 37 تمكن "سون هيونج مين" من إحراز الهدف الثاني للسبيرز.

وفي الشوط الثاني من المباراة احرز "جورج كيفين نكودو" الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 80.

هذا الفوز رفع رصيد توتنهام للنقطة 16 ليضمن المركز الأول في المجموعة الثامنة، فيما يودع أبويل البطولة الأوروبية بعد تذيله ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

  • الموضوع التالي

    شاختار يهزم سيتي ونابولي يودع أبطال أوروبا
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    الاعلان عن المدير الفني الجديد لـ خدمات الشاطئ
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر